ابحث في الموقع

تحميل لعبة The Baby In Yellow مهكره APK 1.5.3 للاندرويد والايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

5/5 - (1 صوت واحد)

هل تكره مجالسة الأطفال؟ في The Baby in Yellow ، ستكون مسؤولاً عن مجالسة طفل مخيف! هنا ، يجب أن تتحمل ليالٍ عديدة وتحاول إنهاء اللعبة!
عادة ما يكون الأطفال لطيفين لكنهم يحتاجون إلى رعاية واهتمام مستمرين من والديهم. لكن في بعض الأحيان ، يكون الوالدان مشغولين لذلك يستأجرون مربيات الأطفال لرعاية الطفل عندما لا يكونون في الجوار. على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بمجالسة الأطفال ، إلا أن بعض الأشخاص لا يرغبون في القيام بذلك خاصةً عندما يكون الطفل مؤذًا. لكن في The Baby in Yellow ، ستواجه طفلًا يخفي شيئًا! هنا ، يجب عليك تحمل كل شيء وإنهاء جميع المهام حتى تتمكن من التحكم في الموقف.

تم نشر هذه اللعبة بواسطة Team Terrible وهي واحدة من أكثر الألعاب المرعبة التي رأيناها على الإطلاق. الأطفال بشكل عام لطيفون وغير ضارين ولكن عندما تراهم في أفلام الرعب ، فإنهم مرعبون! في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى رعاية طفل صعب المراس! ولكن أكثر من ذلك ، ستبدأ في ملاحظة أن الطفل يخفي شيئًا ما ويمكن أن يشعر بعدم الراحة بسرعة. هنا ، يجب أن تعيش الليالي وأنت تكمل مهامًا مختلفة.

ما الذي يجعل الطفل باللون الأصفر مميزًا؟

عندما نفكر في الأطفال ، فإننا نفكر في الأشياء اللطيفة والطريقة التي يتحركون بها. هؤلاء أناس أبرياء وُلِدوا للتو ويحتاجون إلى حب ورعاية واهتمام مستمرين. هذا هو السبب في أن العديد من الآباء يحاولون بذل كل ما في وسعهم لتربية أطفالهم بأنفسهم إن أمكن. لكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهم يستأجرون مربية لمساعدتهم في تربية الأطفال. في بعض الأحيان ، قد يكون الآباء مشغولين وسيوظفون مربيات الأطفال لرعاية طفلهم مؤقتًا.

مجالسة الأطفال ممارسة شائعة في أي مكان في العالم خاصة في دول العالم الأول. يدفع الآباء للجيران أو يطلبون من الأقارب رعاية أطفالهم أثناء تواجدهم خارج المنزل. في هذه الحالات ، ستكون جليسة الأطفال مسؤولة عن كل شيء من إطعام الطفل إلى وضعه في النوم. على الرغم من صغر حجم الأطفال ، يمكنهم طلب الكثير من الاهتمام والرعاية من المربيات. علاوة على ذلك ، يكون بعض الأطفال أكثر جموحًا من غيرهم مما يسبب أنواعًا مختلفة من الإزعاج لجليسة الأطفال.

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

في لعبة The Baby in Yellow ، سيتم اختبارك بصبرك والأهم من ذلك كله شجاعتك! هذا لأنك لن تعتني بطفل عادي هنا بل طفل يمكن اعتباره شيطانًا. هنا ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة والسيطرة على الوضع لعدة ليال أثناء تلبية احتياجات الطفل. يجب عليك إكمال مجموعة متنوعة من المهام هنا مثل إطعام الطفل وتغيير حفاضاته ووضع الطفل في النوم وما إلى ذلك.

لكنك ستكتشف قريبًا أن هذا الطفل ليس مثل أي طفل آخر! من الطريقة التي ينظر بها إليك إلى الطريقة التي يختفي بها فجأة ، فإن هذا الطفل من المتاعب لرعايته!

الطفل باللون الأصفر يبرز

يوجد الكثير من الأطفال في العالم اليوم. لكن في The Baby in Yellow ، ستحاول رعاية وحش لطفل! حاول البقاء على قيد الحياة لعدة ليال الآن.

اعتني بطفل – تعتبر رعاية الطفل مهمة شائعة في جميع أنحاء العالم اليوم. كان كل واحد منا في مرحلة الرضاعة وقام شخص ما برعايتنا سواء كان والدينا أم لا. لكن الجميع يعلم أن الطفل ليس من السهل الاعتناء به خاصة إذا كان صعب المنال. إنهم يحتاجون إلى عناية واهتمام مكثفين بالإضافة إلى حب لا يصدق. ولكن إذا كنت مستعدًا لمواجهة التحدي المتمثل في أن تصبح جليسة أطفال ، يمكنك لعب The Baby in Yellow الآن.

تتحداك هذه اللعبة إلى أقصى الحدود وأنت تحاول رعاية طفل يبدو أنه تجسيد للشيطان. هنا ، ستكمل مهام مثل تهدئة الطفل ، ووضعه في النوم ، وإطعامه ، وتغيير الحفاضات ، والاسترخاء والقيام بمجموعة متنوعة من الأشياء. هناك الكثير من الأشياء الغامضة التي يمكن أن تحدث هنا وستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة إذا كنت تريد إنهاء اللعبة. هل ستكون قادرًا على تحمل هذه اللعبة أم ستستسلم؟

البقاء على قيد الحياة لعدة ليال – في The Baby in Yellow ، ستحتاج إلى رعاية طفل لعدة ليال! في كل ليلة ، ستواجه عددًا كبيرًا من المشاكل وستنمو فقط مع بقائك على قيد الحياة كل ليلة. في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في الليالي إذا كنت ترغب في إنهاء اللعبة. لكنك ستواجه العديد من المشاكل والمشاهد المرعبة في كل مستوى. أنت بحاجة إلى صرامة عزمك من أجل تجاوز المستويات.

مهام كاملة – في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى إكمال مجموعة متنوعة من المهام كل ليلة. هنا ، ستكمل مهام مثل تغذية الطفل بالحليب من الثلاجة. بعد ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى تغيير حفاضات الطفل ، وتأخذ الطفل إلى السرير وما إلى ذلك. ستقوم أيضًا بمجموعة متنوعة من المهام لنفسك مثل مشاهدة التلفزيون وتناول الطعام والمزيد. على الرغم من أن المهام هنا سهلة ، إلا أن الطفل سيجعل كل شيء معقدًا ومخيفًا! حاول أن تبذل قصارى جهدك لإكمال المهام مع ذلك!

ضوابط كاملة – هنا ، ستتمكن من التجول والجلوس وكذلك التفاعل مع الأشياء. يمكنك حمل الطفل وإسقاطه وإطعامه والقيام بكل أنواع الأشياء هنا. ستكون قادرًا على فعل كل ما يمكن أن تفعله جليسة الأطفال في الحياة الواقعية!

رسومات واقعية – يقوم The Baby in Yellow بعمل رائع في تصميم منزل رائع بتصميمات واقعية. ولكن ما يجعل هذه اللعبة مميزة للغاية هي الرسومات والتصاميم المختلفة هنا. يبدو الطفل نفسه مخيفًا ويبدو مرعبًا عندما يبكي!

تنزيل The Baby in Yellow APK Mod – أحدث إصدار

إذا كنت مستعدًا لتولي مهمة مجالسة الأطفال ، فقم بتنزيل The Baby in Yellow الآن واستمتع.

تحميل لعبة The Baby In Yellow مهكره APK 1.5.3 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة The Baby In Yellow مهكره للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة The Baby In Yellow من جوجل بلاي

تحميل لعبة The Baby In Yellow للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام