ابحث في الموقع

تحميل لعبة Episode مهكره APK v24.40 (جواهر وتمريرات غير محدودة) للاندرويد والايفون 2023

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

قم بتنزيل Episode Mod APK – أحدث إصدار – على Android لاختيار قصة حياتك وتعيش أحلامك الرومانسية بأي طريقة تريدها. الكثير من المرح ينتظر.
لا توجد العديد من الألعاب التي تسمح لك بإنشاء قصة حياتك الخاصة وتعيشها بما يرضيك. وهنا يأتي دور الحلقة. تسمح لك اللعبة بتصميم الصورة الرمزية الخاصة بك ثم الانخراط في جميع أنواع الدراما والرومانسية والقصص التي ستتحداك في العثور على الحب – والقتال مع المنافسين.
تحتوي اللعبة على آلاف النهايات المحتملة وقد تمت قراءة القصص بلايين المرات – إنها أكبر لعبة رومانسية خيالية على الإنترنت في الوقت الحالي. علاوة على قراءة القصص الرومانسية التفاعلية ، يمكنك حتى أن تكتب وتنشر ما تملكه وأن تجعل الملايين من الناس يقرؤونها – ربما ستعثر على موهبة خفية لم تكن تعلم بوجودها من قبل.

ألعاب مشابهة: الاختيارات: Stories You Play Mod APK and Chapters: Interactive Stories Mod APK
لا نعرف عنك ، لكننا نحب لعبة صغيرة لطيفة حيث يمكننا التحكم في كل جانب من جوانب حياة الشخصية الغامضة. هذه هي الحلقة: اختر قصتك ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الجوال التي تم بثها وتنزيلها وتشغيلها حتى الآن. في متجر Play ، يحتوي هذا التطبيق حاليًا على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، ويستمرون في النمو كل دقيقة. ولكن ما هو بالضبط موضوع الحلقة التي لا يستطيع الناس الاكتفاء منها؟ ترقبوا هذا المقال واكتشفوا!

السمة المميزة الرئيسية التي يشعر بها معظم الناس بالجنون هي إنشاء القصص التي تشرعك في العمل. إذا كنت من النوع الأكثر واقعية ، فيمكنك اختيار دراما المدرسة الثانوية أو حدث بسيط يوميًا سترشدك فيه اللعبة. إذا كنت تحب الأشياء الأكثر توابلًا ، فيمكنك أن تقرأ عن الكائنات فائقة السخونة التي تقع في الحب وتحمل وتكتشف عوالم العاطفة. أو ، إذا كنت في نهاية الطيف واستمتع بقصص خارقة للطبيعة ، وكائنات فضائية ، ومصاصي دماء ، وقوى خالدة ، فيمكنك الحصول على ذلك أيضًا. فقط قل الكلمة ، ودع اللعبة الرائعة تأخذ زمام الأمور.

كيف العب؟

اللعبة الأساسية هي شيء واحد ، لكن الحلقة اختر قصتك Mod Apk على مستوى مختلف تمامًا. هناك ، تبدأ رحلتك من خلال تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك مع واحدة من مئات الملابس أو الشعر أو بدائل المكياج المحددة مسبقًا التي وضعها المطورون لك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار واحدة من 150.000 قصة مؤثرة تم إنشاؤها بواسطة Crème de la crème للكتاب اليافعين. سوف يجعلونك تضحك وتبكي وتحمر خجلاً وتطول. أو ، كما يقولون.
بعد أن تختار قصة تتداولها ، ستحصل على صورتك الرمزية (التي يمكن أن تسميها بالمناسبة) لتطوير العلاقات مع الشخصيات الأخرى المقدمة. الحلقة اختر قصتك يمنحك Mod Apk الحرية الكاملة في الدورات التي تريد أن تذهب إليها قصصك ، لذلك سيكون لديك عدد لا حصر له من النتائج المحددة على أسس واضحة لك. يمكنك تحديد من سيكون أصدقاؤك الذين ستشارك معهم كل شيء ، ومن سيكون حبيبك الذي تحلم به في المستقبل ، ومن سيكون أكثر خصومك أو عدوك شغفًا – وكل ذلك سيجعل قصتك تتقدم بأكثر الطرق جنونًا . ستتاح لك الفرصة لتغيير مصيرك مع تقدمك في حياتك ، لذلك سيكون الأمر مثل أن تكون سيد حياتك الحقيقي (وأنت ، أليس كذلك؟).
الحلقة عبارة عن مكتبة ضخمة بها مئات القصص التفاعلية المليئة بالمرح والإبداع ومبنية بعقلية شباب اليوم. تنضح كل قصة بجمالها الفريد للاعبين لاكتشافها والاستمتاع بها ، مثل الاستفادة من عمق الشخصية وبناء الكسور والانغماس في الفخامة. قبل كل شيء ، عنصر القصة التفاعلية ضروري وسيؤثر بشكل كبير على نتيجة أو اتجاه اللاعب في كل قصة.

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

مكتبة IMMENSE مع خيارات واسعة من الأذواق

مكتبة القصص التفاعلية في Episode هي تغطية شاملة للقصص الرائعة ، جنبًا إلى جنب مع العناصر المرئية لتحفيز تجربة اللاعب. النقطة المثيرة للإعجاب من نوع القصة التفاعلية هي أسلوبها في سرد ​​القصص ، على غرار الرواية ولكن مع دمج تعابير الشخصيات لجعل كل شيء أكثر واقعية. علاوة على ذلك ، ستؤثر قرارات اللاعب في كل إجراء أو محادثة أيضًا على الحبكة العامة.

إلى جانب ذلك ، تحتوي المكتبة أيضًا على مجموعة متنوعة من الأنواع والمفاهيم في القصص التفاعلية ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات لبدء اللعب. اعتمادًا على ذوقهم ، ستعرض اللعبة المغامرة والخيال العلمي والخيال وما إلى ذلك ، وستقدم المزيد من العوالم البارزة التي تتراوح من العصور الوسطى أو العصور الحديثة. تجعل هذه المفاهيم أو المجموعات الغنية من كل قصة الكثير من الإمكانات للاعبين للاستمتاع بلحظات لا حصر لها من الأفضل لكل شخصية أو مصير.

انغمس في القصص الموسعة والممكنة

تقوم كل قصة بنجوم شخصيات رئيسية مختلفة ، وسيتعين على اللاعب البدء في تصميم مظهر البداية بالعديد من الخيارات. يتضمن ذلك تسريحات الشعر والوجوه ولون البشرة والملابس للتحضير للعناصر أو لبدايات جديدة لمصير طويل الأجل أو تطورات. علاوة على ذلك ، سيتم تزويد اللاعبين أيضًا بالمعلومات الضرورية للشخصية الرئيسية ، مثل العلاقات والأسرة والتاريخ والمزيد لبدء اتجاه جديد.

الميزة المألوفة لكل قصة تفاعلية هي طولها الاستثنائي وتمديد الحبكة الرئيسية ، لكنها تستند إلى كل قرار يتخذه اللاعب. كل مصير له اختلافاته ، وكل شيء يأتي من المشاعر العابرة ، مثل الحب ، والكراهية ، والاستياء ، وما إلى ذلك. ستظهر هذه الأشياء باستمرار طوال تقدم اللاعب ، مما يجعلها تتعاطف تدريجيًا وتنغمس في الشخصية لتجربة غامرة.

مسار غير متوقع ومتنوع يجب اتخاذه

تحتوي الحلقة على طريقة فريدة ورائدة لتطوير القصة ، لذلك سيُنظر إلى ظهور الشخصيات الداعمة كمسارات جديدة يقررها اللاعبون. يتم التأكيد بوضوح على العنصر العاطفي طوال طريقة اللعب ، وجميع الشخصيات الداعمة تنضح بالجمال والسحر والانطباع. بمرور الوقت ، يمكن للاعبين أن يكونوا مع من يشعرون براحة أكبر معه بغض النظر عن شخصياتهم ومظاهرهم.

يعد الاختيار المتنوع والغني أيضًا عاملاً أساسيًا في تدمير العلاقة ويفتح العديد من الأسرار الجديدة في طريقة اللعب. جميع المواقف أو المحادثات ستمنح اللاعب أكثر من خيارين ، ويمكن أن تكون آثارها إيجابية أو سلبية لبعض الشخصيات. تكون النتيجة أو السيناريوهات دائمًا مكافآت نفسية كبيرة للاعب لمواصلة القصة المثيرة بأكملها.

نظام ملابس ساحر لتغيير المظهر

إلى جانب استكشاف البيئة والعالم والحب مع الشخصيات الداعمة ، ستعمل Episode باستمرار على تهيئة الظروف للاعبين للاستمتاع بعنصر الموضة على أكمل وجه. تعتمد جميع أنواع الملابس على نماذج أولية فعلية لتنويع نظام الموضة. لهذا السبب ، يمكن للاعبين مزج الملابس المنفصلة بحرية لإحداث انطباع قوي على شريكهم في رحلتهم الرومانسية.

سيحتاج اللاعبون إلى ارتداء أزياء مناسبة للحضور في بعض الحالات الاستثنائية ، مثل الأحداث العشوائية في القصة. اعتمادًا على إحساس الجميع بالأزياء ، فإن استخدام أزياء رائعة للحفلات ، بسيطة للأنشطة المجتمعية ، سيساعد في كسب قلوب الشركاء. بالطبع ، ستظهر العديد من المشاهد بشكل عشوائي بعد مثل هذه السيناريوهات لمنح اللاعبين مشاعر مثيرة.

مرئيات غير عادية وآسرة

تستخدم اللعبة أسلوبًا بصريًا مميزًا لعمل القصص أو اللقاءات التي تنتج مشاعر شديدة. إن الجمع بين العناصر المرئية والمواقف غير العادية يظهر أيضًا أفكار وتعبيرات جميع الشخصيات بشكل مثالي ، مما يساعد على تعزيز المعاني أو التلميحات المخفية للشخصيات. ليس ذلك فحسب ، بل إن اللحظات المليئة بسوء الفهم يتم رسمها أيضًا بشكل واضح وغني بحيث يتم رفع كل التفاصيل في الحبكة إلى آفاق جديدة.

سيتم تحديث الحلقة باستمرار بقصص جديدة بأساليب غير مسبوقة حول حبكة الشخصية الرئيسية وعالمها وخلفيتها. وفي الوقت نفسه ، فإن تجربة اللاعب مع كل محتوى محفزة بشكل مكثف وتعطي الجميع الكثير من القرارات المهمة لاستكشاف كل نتيجة. بمرور الوقت ، سيترك تطوير الشخصيات دائمًا انطباعًا رائعًا على اللاعبين من خلال الرحلات أو الأحداث المختلفة.

نتائج لا نهاية لها

عندما تكتشف أن القصص مكتوبة في Episode: Choose Your Story Mod Apk للحصول على المليارات من القراءات ، لا يسعك إلا أن تتساءل عما وراء هذا النجاح. الشيء الرئيسي الذي يجب الاستغناء عنه هو أن هذه القصص تسبب الإدمان لدرجة أنك ستستيقظ مستيقظًا في الليل فقط على أمل أن يحصل جيك وميغان على نهاية سعيدة ، أو على الأقل موعدًا جيدًا. ميزة أخرى رائعة يجلبها التعديل الجديد هي القدرة على إنشاء قصصك الخاصة ، بحيث يمكنك المساهمة بمفردك في الصحوة الفنية لملايين القراء على مستوى العالم. أو يمكنك فقط كتابة أعمق أحلامك وأكثرها سوادًا على المنصة وتأمل أن يشعر شخص ما مثلك.

باستثناء النتائج الدائمة التي تأتي من القصص ، يتيح لك Episode: Choose Your Story Mod Apk أيضًا استكشاف الآلاف من العوالم والمناظر الطبيعية والمناظر الطبيعية والثقافات ، لذلك لن تغفو أبدًا من قلة المشاركة. قال المستخدمون إن بإمكانهم العثور على قصة تناسب كل أهواءهم ، لذا استعد لتكون مفهومًا في عالم لم تكن تعلم بوجوده من قبل.

ما القصص الموجودة؟

الحلقة اختر قصتك أصبح Mod Apk هنا أخيرًا ، وقد بحثنا في الويب عن أشهر القصص التي قدمها هذا النظام الأساسي لمستخدميه. على الرغم من أنه كان من الصعب جدًا الاختيار (نظرًا لوجود عدد كبير جدًا) ، فقد اخترنا بعض العناصر المفضلة لدى المعجبين والتي لفتت انتباهنا على الفور:

  • Love on Fire – فكر في Love Island ، فكر في Big Brother ، فكر في كل عرض واقعي صغير ممتع في الولايات المتحدة جذب انتباهنا طوال حياته. هذا هو Love on Fire ، هذه المرة فقط ، يمكنك أن تعيش أكثر رغبات واحتياجات ورغبات شخصيتك الافتراضية. لا تعيش منافسة المواعدة أي شيء للصدفة ، وشخصيتك مستعدة حقًا لتجربة كل شيء. هذه هي القصة الأكثر قراءة حتى الآن.
  • Rule Breaker – هنا ، نأتي إلى حكاية قديمة قدم الزمن تقريبًا. تحدثت الكتب المقدسة عن ذلك ، واستندت المآسي اليونانية عليه ، ومن المؤكد أن الثقافة الحديثة حصلت على موهبة هائلة من القراءة عنها. نحن نتحدث عن الحب الممنوع وعن شيء أكثر سخونة من ذلك: حب شخص لا يسمح لك به. لن نضيع المزيد من التفاصيل في الحديث عنها ، لكن يجب عليك بالتأكيد أن تجربها إذا كنت تحب الفاكهة المحرمة.
  • قصص مشهورة – كان هناك الكثير للاعتماد عليه في هذه الفئة ، لكننا سمعنا أن بعض المعجبين المفضلين بشكل كبير هم Pretty Little Liars و Demi Lovato: Path to Fame . لماذا تفوت فرصة عيش أحلام المشاهير المفضلين لديك؟

وبعد كل شيء ، هذا على المحك ، لماذا لا تمنح هذه اللعبة التي تسبب الإدمان فرصة؟ علاوة على ذلك ، جلبت Episode Choose Your Story Mod Apk الميزات المتميزة التي توفرها هذه اللعبة بشكل أقرب إلى مستخدميها ، كل ذلك لأن الجميع يستحق رحلة صغيرة إلى أرض الأحلام بين الحين والآخر. لذا ، صمم شخصيتك ، واختر قصتك ، وكن أي شخص تريده. إذا كنت ستنغمس أكثر في هذا التطبيق ، فيمكنك أيضًا الانضمام إلى مجتمع الإنترنت للأشخاص المهووسين مثلك تمامًا. هناك ، يمكنك مشاركة أعنف قصصك على أمل أن يلتقطها شخص جيد في القلم ويعيدها إلى الحياة.

أو يمكنك بدء قصصك الخاصة ، والحصول على تعليقات من جميع الأشخاص الرائعين الذين يحتفظ بهم المجتمع ، وربما تكسب عملة أو اثنتين أثناء القيام بذلك. بعد كل شيء ، العالم مليء بالإمكانيات ، وهي لا تنتهي فقط في الحلقة اختر قصتك Mod Apk.
إذا حصلنا عليك ، فلا تضيع المزيد من الوقت وقم بتنزيل APK على الفور!

قصص الدراما التفاعلية للفتيات

تضعك الحلقة في قصة صممها عضو آخر في المجتمع وتسمح لك بتغيير النتيجة بناءً على الاختيارات الهادفة التي تتخذها. هناك آلاف القصص فعليًا للاختيار من بينها – على الرغم من أن بعضها أكثر شيوعًا من البقية.

تشمل بعض القصص الأكثر شيوعًا ما يلي:

LOVE LIFE: يقع LOVE LIFE بين أضواء مدينة نيويورك ، وهو عبارة عن قصة تغازل فيها وترسم طريقك عبر مشهد المواعدة في مدينة نيويورك. عليك أن تستدعي اللقطات وتختار من ستنتهي معه – وهناك الكثير من الدراما لتتكشف على طول الطريق. هذه قصة رائعة لتبدأ بها لأنها ستمنحك إحساسًا حقيقيًا بما تدور حوله اللعبة – وقد تعلمك شيئًا أو شيئين عن المواعدة والحب.

قائمة القبلة: تقع في أكاديمية Kentworth ، وتتمثل مهمتك في الحفاظ على سجلك الخاص بالسيطرة على المدارس الثانوية من خلال تقبيل العشرة الأكثر سخونة في المدرسة. هل يمكنك أن تسحبه؟ غازل ، وغيّر ، وعزز مكانتك في الأكاديمية للجيل القادم ليكون في حالة من الرهبة.

الحسناوات الصغيرات الكاذبات: يتم ابتزازك. هل يمكنك الكشف عن هويته؟ يحتوي هذا المسلسل التلفزيوني الكلاسيكي على الكثير من التقلبات والمنعطفات في الحبكة – ستصاب بالصدمة في نهاية الأمر! الكثير من الدراما. رائع.

هذه مجرد أمثلة قليلة من القصص الدرامية في اللعبة. هناك آلاف أخرى ، مع إضافة أخرى جديدة طوال الوقت. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فيمكنك صنعه بنفسك!

نصائح للعب الحلقة

كما هو الحال مع أي لعبة ، ستحتاج إلى بعض المعلومات الداخلية إذا كنت ستزدهر حقًا. فيما يلي بعض أهم النصائح والحيل للعب الحلقة

كسب الأحجار الكريمة. أنت بحاجة إلى جواهر لفتح أزياء وعناصر جديدة لشخصيتك. إنها أيضًا ضرورية لاتخاذ القرار ، لذا تأكد من أن لديك الكثير منها! يمكنك ربح المزيد من الجواهر ببساطة من خلال العمل الجاد أثناء اللعبة أو بالانتظار لكسبها بشكل سلبي ، أو حتى من خلال لعب اللعبة كل يوم.

احصل على تصاريح. عندما تفتح قصة ، يمكنك فقط قراءة الفصول القليلة الأولى قبل أن تحتاج إلى قضاء تمريرة. يمكن الحصول على التمريرات عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة كل ساعتين ، أو الحصول عليها كمكافآت من قبل المطور لإكمال المسابقات في اللعبة. يمكنك أيضًا شراء تصاريح بأموال حقيقية ، بالطبع.

اكتب قصصك الخاصة.إذا كنت تريد حقًا أن تصبح عضوًا نشطًا في المجتمع – وتحصل على جواهر جديدة وتصاريح للقيام بذلك – فيمكنك كتابة قصصك الخاصة وجعل الناس يتفاعلون معها. هذه ليست فقط ميزة ممتعة للعبة ، ولكنها أيضًا شيء من شأنه أن يطور قدرتك على رواية قصة ، وهذا بدوره يمكن أن يفيدك في الحياة الواقعية. حاول إنشاء قصص آسرة وفريدة من نوعها أيضًا. سيشكرك مشاهديك على ذلك!

الميزات

  • انخرط في قصص تناسب ذوقك أو اهتماماتك.
  • تطوير المواقف المكثفة والمتعمقة في أي سيناريو.
  • تفاعل الشخصيات المرحة لمزيد من النتائج المحتملة.
  • صفات بصرية استثنائية لتجربة غامرة.
  • ملابس أنيقة بتصاميم شخصية رائعة.

تحميل لعبة Episode مهكره APK v24.40 (جواهر وتمريرات غير محدودة) للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة Episode Choose Your Story مهكره من ميديا فاير للاندرويد

تحميل لعبة Episode Choose Your Story رسميه من ميديا فاير APK

تحميل لعبة Episode Choose Your Story من جوجل بلاي

تحميل لعبة Episode Choose Your Story للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام