ابحث في الموقع

تحميل لعبة Dead Target مهكره APK v4.100.0 (عدد غير محدود من الماس والنقود والذهب) للاندرويد والايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

إذا كنت جادًا في قتل الزومبي ، فقم بتنزيل Dead Target Mod APK – عدد غير محدود من الألماس والمال والذهب اليوم! احزم حقائبك وتوجه إلى المعركة وأنت تدافع عن البشرية من الزومبي.
ألعاب الرماية هي ألعاب فيديو حركية ، وهي نوع تنافسي يختبر وعي اللاعبين ومهاراتهم. تثير الأسلحة الواقعية ثلاثية الأبعاد ، وخاصة البنادق ، شعورًا بالمنافسة والإثارة بين اللاعبين. في نوع الرماية بأكمله ، تنجح ألعاب First-Person Shooting دائمًا في جذب جميع أنواع اللاعبين بسبب المرئيات الأنيقة والرسومات المحفزة والحركات الواضحة والشخصيات سيئة السمعة. Dead Target هي إحدى ألعاب الرماية التي تعمل بنظام android. إنها واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار FPP التي تم تنزيلها في كل من نظام التشغيل ، و Android ، و iOS ، كما أنها مصنفة ضمن أفضل 20 لعبة إطلاق نار على متجر Google Play.
إنها لعبة إطلاق نار غيبوبة غير متصلة بالإنترنت تمتلك كل السمات الرائعة ، والتي سنناقشها أكثر. إلى جانب ذلك ، نقدم لك Dead Target MOD APK بميزات رائعة. تعتبر الزومبي أعداء عامين في ألعاب الفيديو. لذا اغتنم الفرصة لقتلهم في واحدة من أشهر ألعاب الرماية بالزومبي – Dead Target. احصل على استعداد للدفاع والقتال من أجل البقاء. أيضًا ، قم بتنزيل الإصدار المعدل لتجربة الميزات التي لم تسمعها.

لعبة اطلاق النار الكسول من الدرجة الأولى

استوديوهات ألعاب VNGطورت dead Target في عام 2014. سهلت استوديوهات الألعاب والشركات هذه من السهل على اللاعبين الحصول على تجربة بجودة وحدة التحكم على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android. لذلك لا تحتاج إلى شراء أنظمة عملاقة وإهدار الكثير من المال إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا في الوقت الحاضر. The Dead Target هي لعبة الرماية الأكثر انتصارًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لأنها تشتمل على مؤثرات صوتية واقعية ورسومات ثلاثية الأبعاد جذابة وأنسجة مفصلة وأسلحة مدمرة وجلود جذابة ونظام تحكم سهل. دعنا نصل إلى طريقة اللعب ، لذا فإن Dead Target هي لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت حيث هجمات الزومبي بلا توقف ، ويحتاج اللاعبون إلى النجاة من تسونامي الزومبي بإطلاق النار عليهم بالأسلحة قبل أن يأتي الغزو إليهم. هنا يمكن للاعبين العثور على الكثير من أنواع الزومبي بقدرات قتل وإصابة قاتلة. ستظهر هذه الزومبي عندما تكون غير متوقعة ، وحتى الزومبي الميت يمكن أن يأتي في أي وقت بعد إطلاق النار ، مما يضيف بعض المفاجآت والتحديات للعبة. لذلك ، يجب أن تكون حريصًا وتبقي إصبعك على الزناد لتكون جاهزًا للتصوير.
DEAD TARGET هي لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى مع محاكاة لمدينة موبوءة بالزومبي. في ساحة البقاء الشرسة هذه ، يتم تحديد الحياة والموت من خلال قدرتك على إطلاق النار العبقري. مهمتك هي البقاء على قيد الحياة ويجب أن تجد طريقة للهروب من مدينة الزومبي. جاذبية هذه اللعبة هي الشعور الواقعي بفضل الرسومات الحادة والصوت وكأنك تتحول إلى شخصية في اللعبة ، تقاتل مع جميع أنواع الزومبي في المناظر الطبيعية المدمرة للمدينة المدمرة التي قتلها جيش الزومبي.

ميتة بالكامل ، عليك أن تجد حياتك

عند الدخول إلى بداية اللعبة ، سيظهر السياق تدريجيًا. مدينة مقفرة ومظلمة بها الكثير من جثث الأنهار التي تحوم في كل مكان. هذا هو نتيجة خيانة شركة MZ للمعاهدة وإطلاق وباء الزومبي في المدينة فقط لإجبار الرئيس على الانصياع لهم. سيتحول اللاعبون إلى عميل من مفرزة مرسلة لتدمير أوندد.
ومع ذلك ، فقد هزم جيش الزومبي الفريق بأكمله ؛ أنت فقط والوكيل M. هل أنت مستعد لبدء اللعب على الفور ؟!

كلما زاد الخطر ، كلما زاد التهيج

هل سبق لك أن شعرت بالخوف والرغبة في المحاولة؟ في DEAD TARGET ، سيكون عليك الاختباء من الزومبي وإسقاط الزومبي لإيجاد طريقة للهروب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعب جمع المزيد من المعلومات لإبلاغ الجيش ، في انتظار التعزيزات.
سيواجه اللاعب الأمر بمفرده في جميع المواقف لأن زميله الوحيد المتبقي ، الوكيل M ، في خطر أيضًا ، ويجب أن تجد طريقة لإنقاذه. بالوقوف أمام هدوء المدينة وحياة زملائهم في الفريق ، سيشعر اللاعبون بالإثارة والإثارة. ممتع ، أليس كذلك ؟!

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

كن الأقوى ، أنقذ المدينة

من مدينة جميلة ، بحيل شركة MZ ، تحولت إلى مدينة قذرة ، وأصبح الناس المصابون بالفيروس زومبيًا. كل شارع ، كل جدار ، أو زاوية مخفية بها زومبي يختبئون. امشِ بحذر واستكشف الجدران والمباني أو أسقطها لمنع الزومبي من الهجوم. ستكون هناك نقاط مخفية للرسائل السرية والاستخبارات العملية لإنقاذ المدينة في المدينة. كلما وجدت المزيد من الرسائل السرية ، زادت سرعة عودة المدينة إلى ما كانت عليه من قبل.
تعد رسومات وتصميم DEAD TARGET رائعًا أيضًا مقارنة بألعاب الرماية اليوم. المشهد المدمر للمدينة ، المباني ، الجدران ، … هي مجرد أشكال خارجية ، لكنها بالفعل جذابة للغاية للاعبين.

تم تعيين الزومبي والبنادق أيضًا على التغيير وفقًا لكل مستوى. ستكون هناك أنواع مختلفة من الزومبي: صغير ، كبير ، أزرق ، رمادي ، إلخ. اعتمادًا على النوع ، ستحصل على نقاط إضافية إضافية. تنقسم البنادق أيضًا إلى أنواع عديدة ؛ في البداية ، ستستخدم أكثر أنواع الأسلحة شيوعًا. بعد تلقي نقاط المكافأة من قتل الزومبي ، استخدم هذه النقاط لترقية البنادق لتصبح أكثر قوة.

قم بتوصيل حساب اللعبة الخاص بك بحسابات اجتماعية أخرى لممارسة الألعاب مع الأصدقاء. دعونا نرى من سيكون الوكيل الأفضل وإنقاذ المدينة أولاً!

هل يمكنك مغادرة مدينة الزومبي بأمان وإنقاذ زملائك في الفريق والعثور على السر لإبلاغ الجيش؟ ستحدد قدرتك على التصوير وإخفاءك الذكي كل شيء. حاول أن تلعب DEAD TARGET الآن وكن الفائز !!

  • سلسلة التحكم اليدوي واسقاط الزومبي.
  • قد تختبئ الزومبي في المباني والجدران وما إلى ذلك ، لذا كن حذرًا جدًا ، حيث يمكنها إسقاط الجدران أو المباني لقتل الزومبي
  • بعد إسقاط الزومبي ، ستحصل على نقاط إضافية. استخدمه لترقية الأسلحة. كلما كان السلاح أفضل ، كان قتل الزومبي أسهل.
  • من واجبك أيضًا جمع الرسائل السرية للاستخبارات العسكرية وإنقاذ العميل M.
  • تواصل مع الأصدقاء لتسلق قمة أفضل الوكلاء معًا.

لعبة إطلاق نار متعددة الاستخدامات واستثنائية

إذا تحدثنا عن تنوع أسلوب اللعب ، فإنه يوفر لك أوضاع لعب مختلفة لتوفير ساعات من الترفيه. يمكنك حتى الحصول على بنادق وجلود مخصصة لتبدو وكأنها قاتلة من خلال العديد من الفرص. لذلك بمجرد تنزيل Dead Target ، ستبقيك اللعبة بالتأكيد مفتونًا. لن تشعر بالملل أبدًا أثناء لعبها ، حتى لو كنت ستلعبها طوال اليوم. ضمن تعدد الاستخدامات في أوضاع الألعاب والأسلحة ، سيقدم لك Dead Target MOD APK أيضًا مجموعة هائلة من الخرائط حيث يمكنك اللعب بلا حدود ، من خلال استكمال المستويات المختلفة فقط. ستوفر لك هذه اللعبة مئات المواقع الواقعية الاستثنائية لتعزيز حماسك أثناء لعب لعبة الزومبي ذات المستوى العالمي. لكن قبل الذهاب للنسخة الرسمية ، يجب التحقق من نسختنا المعدلة – Dead Target MOD APK مع موارد وامتيازات لا حصر لها في اللعبة. سوف تفجر عقلك !!!

نسخة غنية بالميزات من لعبة Zombie

على الرغم من أن Dead Target لديها مؤيدون واسعون مثل أكثر من 100 مليون مستخدم ، وهي واحدة من أكثر الإبداعات شعبية في الهند. علاوة على ذلك ، فقد حصل على تقييمات 4.4 نجوم من أصل 5 على متجر Google Play ، مما يجعل من الواضح تمامًا أن اللاعبين معجبون بـ Dead Target. نظرًا لأن الأمر كله يتعلق بالرماية ، فستحصل على مجموعات مختلفة من الأسلحة مثل البندقية ، والبنادق ، والمدافع الرشاشة ، وقاذفات القنابل اليدوية ، وما إلى ذلك ، وجميع الأدوات في هذه اللعبة لها أصوات مختلفة لمساعدتهم على تمثيل إصداراتهم الواقعية.

تتطلب طريقة اللعب غير المتصلة بالإنترنت هذه من اللاعبين الجري واللعب والاختباء وكسب المكافآت والتركيز على إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة من الوحوش ، مما يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة من جميع ألعاب الرماية الأخرى. نحن ندرك أن كل شيء عن Dead Target مثير ، لكن القليل من السمات مزعجة للغاية. كما هو الحال عندما تصل إلى منعطف أكثر استبدادية في اللعبة ، فأنت بحاجة إلى اللعب بمهارة أكبر وتحتاج إلى إكمال المستويات الصعبة. في مثل هذه المواقف المعقدة ، نحن نصر على تجربة Dead Target MOD APK وهي النسخة المعدلة من لعبة Zombie-shooting التي تحمل فوائد إضافية لتجربة لا تشوبها شائبة. تم تطوير هذا الإصدار باستخدام تقنية عالية المهارة ، بحيث يمكنك الاستمرار في اللعب دون الشعور بالملل. ومن ثم المضي قدمًا لمقارنة سجلات القتل الخاصة بك وكن أفضل قاتل في لعبة مسدس الزومبي هذه. تحميل &

قم بشراء جميع الأصول داخل اللعبة باستخدام Unlimited Money

تتكون اللعبة من كائنات زومبي قوية قادرة على صدم الأشياء وطرقك بها ، مما يعني أنك بحاجة إلى أسلحة فائقة لقتلهم. ولكن في النسخة الرسمية ، من الصعب جدًا إكمال المستويات وكسب المال لشراء الأسلحة الأسطورية. ولكن بعد تنزيل Dead Target MOD APK ، يمكنك الحصول على أموال لا حصر لها لتحسين أسلحتك وأنواع المعدات. الآن لست بحاجة إلى انتظار فتح الأسلحة ، يمكنك استخدامها وفقًا لرغبتك.

ذهب غير محدود

باستثناء الأسلحة والترقيات ، يحتوي Dead Target أيضًا على مجموعة من جلود الأسلحة والأزياء الأسطورية التي تغمر اللاعبين أثناء اللعب. يعد شراء أزياء أكثر حداثة وكلاسيكية لشخصيتك أمرًا جذابًا ومثيرًا للغاية. لمساعدتك على الخروج من هذه الأزمة ، يمنحك Dead Target MOD APK ذهباً لا حصر له. نعم ، سيكون لديك عدد غير محدود من الذهب للتغلب على طريقة اللعب وشراء جميع الأشكال مع الأزياء الأسطورية.

العب اللعبة التي لا تشوبها شائبة دون انقطاع

عادةً ، في كل مرة يبدأ فيها الإعلان عند انتهاء اللعبة وأيضًا عندما نبدأ المستويات الجديدة ، حتى في بعض الأحيان يؤدي الإعلان إلى تعطل اللعبة ، ويصبح الأمر مزعجًا للغاية لبدء اللعبة مرة أخرى. لا أحد يحب الإعلانات عبر الإنترنت أثناء ممارسة الألعاب حتى لو كانت لافتة أو فيديو. لذا فإن Dead Target MOD APK خالية من الإعلانات ، ونحن نتفق على أن هذه ميزة خارقة. يجب تنزيل هذا الإصدار غير العادي والاستمتاع به !!

Dead Target APK – إطلاق النار على الزومبي

لطالما كانت ألعاب إطلاق النار على Zombie شائعة على متجر Google Play. هناك إثارة لأنها تسمح للاعبين بقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي في لعبة واحدة. بينما كان هناك الكثير من ألعاب الزومبي المحمولة الآن ، لا يزال الناس يلعبونها لأنها ببساطة ممتعة!

لا يوجد شيء يضخ الأدرينالين أكثر من لعبة تتيح لك قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي. مع Dead Target ، يمكنك أن تصبح الأمل الوحيد للبشرية بينما تقضي على العديد من الزومبي.

في هذه اللعبة الشهيرة من VNG Game Studios ، ستلعب في عام 2040 ، حيث اجتاحت الزومبي العالم. الآن ، الأمر متروك لكم وللفريق من القناصين لإنقاذ البشرية من الدمار.

في هذه اللعبة ، يمكنك تجهيز العديد من الأسلحة مثل المسدسات والبنادق الرشاشة والبنادق الهجومية والبنادق والبنادق والمدافع الرشاشة وغيرها الكثير. أنت حر في الاستمتاع بالعديد من الأسلحة اليوم مثل Colt 1911 و Scorpion و Uzi و Winchester و RMGT 870 وغيرها الكثير. حارب الكثير من الزومبي الآن.

حارب الزومبي اللانهائي

إذا كنت ممن يحبون لعب ألعاب الزومبي ، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الرائعة اليوم. كانت هناك ألعاب زومبي متاحة منذ أن أصبحت الزومبي شائعة في العديد من الأفلام والعروض.

اليوم ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب مثل Plants Vs. Zombies و Zombie Tsunami و Zombie Catchers و Flat Zombies و Mow Zombies و Zombie Shop و Into the Dead و Unkilled و Dead Trigger و Zombie Fire وغيرها الكثير. إذا كنت شخصًا يبحث عن لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد على الزومبي ، فجرّب Dead Target الآن!

كانت ألعاب الزومبي موجودة في كل مكان خلال السنوات الماضية. يمكنك الاستمتاع بالكثير منها الآن حيث يمكن تنزيلها بسهولة. أكثر ألعاب الزومبي شيوعًا هي إطلاق النار حيث يمكنك محاربة جحافل لا تنتهي من الزومبي.

تحظى هذه الألعاب بشعبية لأن هناك الكثير من اللاعبين الذين يحبون ألعاب الرماية والبقاء على قيد الحياة. إذا كنت ممن يحبون لعب ألعاب الزومبي ، فإن Dead Target هي أفضل لعبة يمكنك تجربتها اليوم. هنا ، يمكنك محاربة العديد من أنواع الزومبي في مواقع مختلفة!

في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع ببنادق فريدة من بين أكثر من 50 بندقية متاحة الآن. تشمل هذه الأسلحة Lupara و KSG و Bren و Lewis و Minigun و Crossbow و Brain-Mill و Grenade Launcher و Winchester و Enfield 303 وغيرها الكثير. يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع الأسلحة لاستخدامها هنا ، من المسدسات إلى البنادق إلى بنادق القنص.

لا تتردد في الاستمتاع بالعديد من المستويات حيث تحتاج إلى قتل الزومبي وإكمال الأهداف. هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة سينمائية وغامرة. حارب في طريقك من خلال جحافل لا نهاية لها من الزومبي اليوم واستمتع!

قدرات الهدف الميت

ألعاب الزومبي في كل مكان! جرب Dead Target وانقذ البشرية من الزومبي التي تغزو الأراضي.

مطلق النار الزومبي المثير – إذا كنت شخصًا يحب القتال ضد الكثير من الزومبي ، فيمكنك الاستمتاع بألعاب الزومبي اليوم. هذه هي الألعاب التي تختبر قدرتك على محاربة الزومبي!

أنت حر في تنزيل العديد من ألعاب الزومبي بأنواع مختلفة مثل الرماية ، والألغاز ، و RPG ، والحركة. ولكن إذا كنت ممن يرغبون في الاستمتاع بألعاب الزومبي ثلاثية الأبعاد الكلاسيكية ، فإن Dead Target هي اللعبة المناسبة لك. في هذه اللعبة ، يجب عليك إنقاذ البشرية من الزومبي!

إنه المستقبل ، وأنت الآن جزء من الفريق الذي يتيح لك مواجهة الكثير من الزومبي اليوم! هنا ، يمكنك محاربة الكثير من الزومبي الذين سيحاولون الهروب إليك. يجب عليك استخدام مهاراتك وذكائك وسرعات رد فعلك المذهلة للقضاء على كل الزومبي الذين يأتون إليك.

هنا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنواع الأسلحة التي يمكنك استخدامها ، من المسدسات إلى البنادق وحتى قاذفات القنابل! هناك العديد من الأسلحة الفريدة التي يمكنك فتحها من خلال Battle Pass والتي يمكنك شراؤها. حارب العديد من أنواع الزومبي في مواقع مختلفة الآن!

فتح أسلحة قوية – إذا كنت شخصًا يحب ألعاب الرماية بالزومبي ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحبها هو الأسلحة! لحسن الحظ ، يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأسلحة للاختيار من بينها في Dead Target. هناك كل أنواع الأسلحة التي يمكنك الاستمتاع بها هنا ، مثل البنادق الرشاشة والبنادق والمسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق والبنادق الهجومية وغيرها الكثير.

يمكنك بعد ذلك استخدام مثل Colt 1911 و Walther P99 و Scorpion و Alien Gun و Uzi و Colt M4 و Winchester و Enfield 303 و RMGT 870 و Striker و KSG و Bren و Lewis والمزيد. حتى أن هناك أسلحة فريدة مثل Chainsaw و Brain-Mill و Crossbow و Grenade Launcher.

ممر المعركة – إذا استفدت من Battle Pass ، فيمكنك الاستمتاع بمزيد من الأسلحة والعناصر التي يمكنك فتحها. مع كل مستوى تكمله في اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأشكال والبنادق والعناصر المحدودة الأخرى هنا!      

الكثير من المستويات والمواقع – هناك العديد من المستويات والمناطق التي يمكنك الاستمتاع بها في هذه اللعبة. على الرغم من أنه لا يمكنك الانتقال من موقعك كما تريد ، إلا أنك قادر على النظر حولك ومحاربة الكثير من الزومبي هنا.

هناك الكثير من المعارك المذهلة التي يمكن ضمانها عندما تلعب هذه اللعبة. استمتع بالمعارك الشديدة في مترو الأنفاق والطرق والجسور والعديد من المواقع اليوم.

المتصدرين – يمكنك أيضًا التنافس في قوائم المتصدرين اليوم بينما تقاتل الكثير من الزومبي. حارب الكثير من الزومبي واظهر مهاراتك المجنونة الآن للعالم. لا تتردد في تسلق قوائم المتصدرين وتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط لكل مستوى اليوم.

رسومات مفصلة – مع Dead Target ، يمكنك الاستمتاع بالرسومات التفصيلية ثلاثية الأبعاد. من السهل إتقان عناصر التحكم لأنك لست بحاجة إلى الانتقال هنا.

سوف تركز فقط على التصويب وإطلاق النار على الزومبي. أنت حر في إطلاق النار باستخدام الأزرار الموجودة على اليسار ، وإعادة التحميل واستخدام قبضة يدك لمحاربة الزومبي الذين يقتربون.

الحكم النهائي

Dead Target هي لعبة FPS مستقبلية وقد احتلت مكانة رائعة في مجتمع الألعاب. إنها مليئة بالمرئيات الضخمة وأفضل جودة صوت بطبيعتها لأجهزة Android مما جعلها أكثر حبًا. لتعزيز المتعة ، حاولنا إزالة جميع العيوب المحتملة وشكلنا Dead Target MOD APK بميزات مستهلكة. سيكون مقنعًا إلى حد ما إذا قلنا أنه لا يوجد مجال لأي شكاوى متبقية. ثم دون إضاعة المزيد من الوقت ، قم بتنزيل النسخة المعدلة الآن! وادخل في معركة تنافسية في Battlefield على مساحة هاتفك المحمول !!!

تحميل Dead Target Mod APK – المال والذهب والماس غير محدود

حارب الكثير من الزومبي في Dead Target غير المحدود ، افتح جميع الأسلحة اليوم! استمتع بالتجربة المبهجة وافتح العديد من الأسلحة.

تحميل لعبة Dead Target مهكره APK v4.100.0 (عدد غير محدود من الماس والنقود والذهب) للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Dead Target مهكره للاندرويد من ميديا فاير اخر اصدار

تحميل لعبة Dead Target رسمية من ميديا فاير APK

تحميل لعبة Dead Target من جوجل بلاي

تحميل لعبة Dead Target للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام