ابحث في الموقع

تحميل لعبة Clone Armies مهكرة 2024 للاندرويد والايفون 9022.12.17 APK (اموال غير محدودة)

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

 Clone Armies مهكرة هي لعبة قتالية تكتيكية ذات بيئة تعتمد على المعارك العسكرية. مهمتك هي التحكم في جيشك لمهاجمة جانب الخصم. قم ببناء إستراتيجية ذكية بمزيج من القوات والأسلحة للقضاء بسرعة على أي خصوم أقوياء. إتقان اللعبة واستمر في التغلب على المستوى التالي!

الجيوش المستنسخة: لعبة الجيش التكتيكي

COMBAT LOOP واستنساخ القوات

في Clone Armies ، يكون اللاعب قائدًا عسكريًا موهوبًا. جيشك هو الجيش الأزرق ، وخصمك هو الجيش الأحمر. بجندي واحد أو اثنين فقط كيف تقاتل؟ أولاً ، تعلم كيفية القتال واستنساخ القوات في كل مرحلة من مراحل اللعبة. القتال بالأسلحة النارية هو السلاح الأكثر استخدامًا. سيقاتل جيشك بقوة ، وحتى إذا مت ، فلا تخف. بعد ثوانٍ قليلة ، سيصبح جيشك الأخضر أكثر استنساخًا ويبدأ القتال.

ابن لنفسك إستراتيجية بترتيب الجنود وتحكم بهم للقتال. استمر في عملية القتال والتناسخ لإنشاء حلقة: الاستنساخ ، القتال الجاد ، التضحية ، والبعث بقوة. كلما قمت بالتجديد ، زاد عدد التوابع عند استنساخها. هذه ميزة لجيشك. لكل جندي تمثال نصفي على رأسه ، وهذا مستواه. بالمقابل مستوى الجنود ، تكون قوتهم أيضًا على نفس المستوى. قم بترقية قوة جيشك من خلال العديد من التكرارات مع جيش قوي بشكل متزايد!

الجيوش المستنسخة: لعبة الجيش التكتيكي

قاتل مع خصوم لازمهم

تمتلك Clone Armies المئات من المستويات التي يصعب التغلب عليها. مع كل مستوى ، سيظهر فصيل منافس يتوافق مع قوتك. يمكن أن يكونوا جيشًا مشابهًا لجيشك أو جنودًا عملاقين. تم تجهيز الجيش المعارض أيضًا بنفس الأسلحة التي تمتلكها. لذلك ، فإن الضرر الذي تسببه ليس صغيراً. اعتمادًا على كل مستوى ، يختلف شكل هجوم الخصم أيضًا. طوّر إستراتيجية هجوم مناسبة مثل هجوم واسع النطاق على هدف واحد أو هجوم شامل. تجربة مجموعة متنوعة من أساليب القتال والمعارك التكتيكية المثيرة!

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين أيضًا ترقية معدات قاعدتهم وجيشهم لرفع مستوى قوتهم. قم بترقية البنادق القتالية والمدافع والرصاص والدبابات لدعم القتال. أو يمكنك أيضًا تجهيز المزيد من الأسلحة الحديثة مثل الصواريخ … تعتمد هجمات الكوماندوز أو الهجمات على غرار رامبو على اختيارك. اجعل جيشك أكثر قوة وكن أقوى فريق بأفضل المعدات!

الجيوش المستنسخة: لعبة الجيش التكتيكي

تسلق مع الأصدقاء إلى قمة الترتيب العسكري

يمكن للاعبين اختيار أوضاع لعب مختلفة مثل وضع اللاعب الفردي أو وضع اللعب الجماعي 1 ضد 1 أو وضع اللعب الفردي / التعاوني. كل وضع لعبة له قواعده وطريقة اللعب الخاصة به ، وسيتم إعطاؤك تعليمات محددة في المرة الأولى التي تجرب فيها وضع اللعبة هذا. بالطبع ، يأتي ذلك مع مستويات متعددة من اللعب ، وهي مزاياها ومكافآتها. يساعدك وضع اللاعب الفردي على أن تصبح أكثر نضجًا في التكتيكات والقدرة على التعامل مع التحديات متوسطة المدى من فريق التطبيق. يتيح لك وضع تعدد اللاعبين اللعب مع الأصدقاء أو لاعبين آخرين. اربح مع طريقة لعبك واجمع الكثير من نقاط المكافأة. كلما زادت الدرجة ، زادت فرصة المشاركة في التصنيف. انضم إلى أصدقائك لتسلق أعلى المناصب في تصنيفات اللاعبين!

المكافآت في Clone Armies بعد كل حدث وتحدي هي عناصر مفيدة تساعدك على ترقية جيشك وأسلحتك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تساعدك أيضًا على شراء عناصر لتصميم تشكيل قتالي كامل مع جنود مدافع صغيرة ، ومقاتلات نفاثة ، ودبابات ، وسيارات جيب ، وطائرات هليكوبتر ، وقاذفات صواريخ ، وما إلى ذلك. انضم إلى العديد من التحديات لتلقي مكافآت جذابة!

الجيوش المستنسخة: لعبة الجيش التكتيكي

دلائل الميزات في لعبة Clone Armies مهكرة

  • كن القائد الموهوب للجيش الأزرق في معركة مع الجيوش الأخرى. اتقن جيشك بالمزيد والمزيد من الجنود والأسلحة.
  • تستمر حلقة المعركة دائمًا عندما يموت التوابع ويعيشون. أكثر من ذلك ، يمكن زيادة عدد الجنود.
  • خوض تحديات مع مئات من مستويات المعركة. كل مستوى هو فصيل منافس هائل.
  • بناء خطة ذكية لمحاربة العدو. قم بترقية معدات جيشك واستخدم أفضل الأسلحة.
  • احصل على مكافآت رائعة بعد التحديات والأحداث لتعديل الدبابات وسيارات الجيب والطائرات وما إلى ذلك.
  • يمكنك تجربة العديد من أوضاع اللعبة ، خاصة وضع المعركة مع العديد من الجيوش. مع أصدقائك ، احصل على الملك في تصنيفات اللاعبين.

تحميل لعبة Clone Armies مهكرة 2024 للاندرويد والايفون 9022.12.17 APK (اموال غير محدودة)

تحميل لعبة Clone Armies مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Clone Armies من جوجل بلاي

تحميل لعبة Clone Armies للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام