ابحث في الموقع

تحميل لعبة عمر القرود مهكره Age of Apes v0.48.5 APK للاندرويد والايفون 2023

قيم المقال

قم بتنزيل Age of Apes APK – أحدث إصدار – مجانًا لنظام Android وقم بإدارة فريقك من القرود! قم بقيادةهم إلى النصر حيث تحصل على المزيد من الموز وتوسع قاعدتك!

الألعاب الإستراتيجية هي عشرة سنتات في عالم الألعاب المحمولة. كان هناك العديد من الناجحين في هذا النوع وأبرزها ، Clash of Clans وما شابهها. تحظى هذه الألعاب بشعبية دائمًا لأنها تتعمق كثيرًا وتسبب الإدمان.

واحدة من أكثر الألعاب الواعدة في هذا النوع هي Age of Apes. تم تطوير اللعبة بواسطة tap4fun وحصلت على أكثر من نصف مليون عملية تنزيل في متجر Google Play. في عالم هذه اللعبة ، انقرض البشر ولم يبق سوى القرود. لكن المشكلة الوحيدة أن العالم ينفد من الموز! يجب أن تقاتل جحافل القرود الأخرى لتكون أول من يستكشف المجرة! هل تستطيع فعلها؟

Age of Apes هي لعبة بناء حيث ستحتاج إلى بناء قاعدة لمجموعة من القرود على كوكب شبه مدمر. ستجلب العديد من المباني المختلفة تأثيرات مفيدة وتجبر اللاعبين على إكمال مهام اللعبة. في الوقت نفسه ، لا مفر من المعارك ، وسوف تبني جيشًا قويًا ضد القرود الطافرة.

قم ببناء إمبراطورية القرود من الدمار

في Age of Apes ، سيتم نقل اللاعبين إلى عالم حيث وقعت الحرب الإنسانية الأخيرة ودمرت كل شيء. لقد كان نعمة أن نجت القرود من المعركة ، لكن هذا كان لا يزال مشهدًا شرسًا حيث لم يكن هناك موز لهم. لذلك ، في حالة الفوضى ، وقف أقوى ستة قرود لقيادة وبدء عملية غزو الفضاء بهدف الحصول على الموز. بالطبع ، لقد صنعوا أيضًا صواريخ للقيام بذلك.

يحتاج الصاروخ الذي يطير إلى السماء تمامًا إلى الحصول على طاقة كافية من اليورانيوم ، وهو مادة شائعة على كوكب شهد الحرب. بعد فترة وجيزة ، تلقى الصاروخ طاقة كافية ويمكنه إطلاقه في أي وقت ، وكان كل شيء في البداية مستقرًا تمامًا حتى ينفجر. عندما وصل الصاروخ إلى مسافة ، بدأ يستسلم للضغط ، وبسبب الانفجار ، انقسمت قطعه في مواقع مختلفة. تواصل هذه القرود جمع الحطام وإجراء البحوث.

تطوير قواعد بمباني مختلفة

بمجرد أن ترى هزيمة القرود في Age of Apes ، ستساعدهم على تطوير قاعدتهم والوصول إلى أهداف نمو مختلفة. التجربة الأولى التي يجب الانتباه إليها هي تشييد المباني المطلوبة. في نفس الوقت يمكنك أن تأمر مجموعة من القرود بالذهاب إلى أي مكان لجمع شيء ما ، وتطبق هذه الآلية في جمع اليورانيوم في بداية اللعبة. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك العثور عليها بسهولة.

المناطق في هذه اللعبة مغطاة بالضباب ، ومن الصعب على اللاعبين تحديد الحطام على الرغم من أنه يمكنهم التمرير سريعًا إلى أي مكان. لذا ، فإن المبنى الذي سيساعدهم في استكشاف مواقع مختلفة هو محطة إنتل ، والوحدة التي توفرها هي قرد الكشافة. إنه يحمل جهاز طيران للذهاب إلى المناطق التي تطلبها ، وفي كل مكان يذهب إليه ، سيجعل الضباب يختفي ويكشف عن هدف البحث.

يمكن القول أن هناك العديد من المباني المختلفة في هذه اللعبة التي يمكنك فتحها ، وإذا كنت لا تعرف المباني التي يجب أن تعطي الأولوية لها أولاً ، فعليك مراقبة الأحداث التي تحدث وخاصة المهام. تقدم لك اللعبة نظام بحث بمكافآت رائعة ، ويمكنك قراءة المتطلبات وتقريب نفسك من العنصر المتعلق بالمهمة. حتى تتمكن من بناء عنصر تريده بسرعة ، وستبدأ الأحداث الرئيسية للعبة أيضًا رسميًا.

معارك مع قرود متحولة

تم العثور على بعض شظايا الصواريخ ويمكن جمعها في بيئة عصر القردة ، لكن القرود الطافرة تركز على الآخرين. هؤلاء القرود لا يريدون السلام ، لذلك كل شيء ينطوي على حروب مختلفة. في الوقت نفسه ، فإن المبنيين اللذين تحتاج إلى تشييدهما بعد ذلك هما الساحة حيث يمكنك مقابلة مقاتل ومعسكر الطيار لتدريب وحدات مختلفة.

بعد اكتمال التحضير ، ستنقل قاعدتك عن بعد إلى موقع قريب من حطام الصاروخ باستخدام الطاقة المتاحة. في الوقت نفسه ، ستختار أيضًا بالضبط الهدف الذي تحتاجه للقتال أولاً لحماية القاعدة ، وستبدأ المعركة تلقائيًا. بمرور الوقت ، يتم تحديد كل شيء من خلال القوة ، ويمكن للمقاتلين تجميع الطاقة وإنشاء مهارات خاصة تساعد في دعم زملائهم في الفريق ومهاجمة الأعداء.

لن يتمكن اللاعبون من إبعاد أعينهم عن تطوير تحالف القردة:

  • سيتعرف اللاعبون على الوضع الحالي للكوكب بعد المعركة البشرية ويساعدون القرود الباقية على تلبية رغباتهم.
  • في البيئة ، يمكنك العثور على العديد من الأشياء وجمعها ، ويمكن حل الضباب إذا كان لديك قرود استكشافية متخصصة في الاستكشاف.
  • عدد المهام متنوع تمامًا ، مع سطور وصف وأزرار للوصول إلى العنصر الذي تريد العمل عليه أو بنائه.
  • يعد تطوير الجيش أمرًا ضروريًا ، وغالبًا ما يكون لدى الفريق الأساسي مقاتلين ووحدات دعم يمكن تدريبها.
  • تحدث المعركة بعد أن يتعرف اللاعب على العدو الذي يتعين عليه تدميره ، وخلال القتال ، سيقوم المقاتلون بتنشيط مهارات خاصة.

ما هو عمر القردة؟

تخيل عالما ذهب فيه البشر ولم يبق فيه سوى القردة؟ ستكون هناك فوضى وهم يتدافعون عبر حبات الموز المتبقية ، أليس كذلك؟ هذا هو بالضبط منطلق Age of Apes. في هذا العالم ، تحتاج إلى محاربة جحافل القرود الأخرى لتكون أول من يصل إلى الفضاء.

إدارة وبناء بؤرتك الاستيطانية. قم بتجنيد القرود القوية وتجهيزهم لمحاربة جحافل قوية من القرود الأخرى! تحتاج إلى حماية وقيادة قوافل من الموارد الثمينة حتى تتمكن من إطلاق صواريخك. هنا ، يمكنك القتال ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم! سيكون الموز ولكن عليك أن تضع استراتيجية مناسبة للفوز. هناك الكثير لتستوعبه خاصة للمبتدئين ولكن عليك القيام بذلك من أجل الموز!

ملامح عصر القردة

الألعاب الإستراتيجية موجودة في كل مكان هذه الأيام. قد تبدو بسيطة في البداية ولكنها تنطوي على الكثير من التفكير والتجريب. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون القيام بذلك ، فإن Age of Apes يناسبك. فيما يلي ميزاته:

تعاون – في بداية اللعبة في Age of Apes ، سيُطلب منك الاختيار من بين جحافل القردة الأسطورية الستة! كل واحد منهم فريد من نوعه ويقدم تخصصات فريدة مثالية لأشياء معينة. جحافل تشمل الرماة الوحشيون ، المدفعيون الفوضويون ، الأرستقراطيون الأشرار ، القاذفات الخبراء ، والميكانيكيون الباردون! كل واحد منهم له سماته الشخصية وتخصصاته الفريدة. الأمر متروك لك تمامًا فيما يتعلق بالفريق الذي ستنضم إليه. لكن تأكد من أنك تقود جيشك إلى النصر!

قم ببناء جيشك وموقعك – ​​الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو استكشاف الفضاء الخارجي بحثًا عن منزل جديد مليء بالموز! للقيام بذلك ، يجب عليك التنافس مع جحافل القرود الأخرى التي تحاول أن تفعل الشيء نفسه. قم ببناء موقعك عن طريق اختطاف قوافل موارد الحشود الأخرى. وقم بتطوير بؤرتك الاستيطانية من خلال بناء مبانٍ وعناصر مختلفة! لكن الأهم من ذلك أنك تحتاج إلى تجنيد الكثير من القرود لتقوية جيشك!

استكشاف الفضاء الخارجي – نظرًا لأن البشر قد انقرضوا ، فإن الأمر متروك للقرود للذهاب إلى الفضاء الخارجي بحثًا عن الطعام والمأوى. للقيام بذلك ، يجب عليك حماية وقيادة قوافل من الموارد الثمينة لتشغيل صاروخك. حارب القرود من جحافل أخرى وشارك في معارك حماية الأصناف النباتية الضخمة. ولكن الأهم من ذلك ، أنك تحتاج إلى استخدام الاستراتيجيات من أجل البقاء على قيد الحياة في عالم الحيوان!

رسومات مضحكة وواقعية – تشبه رسومات Age of Apes الألعاب الأخرى مثل Clash of Clans. هنا ، ستلعب باستخدام العرض العلوي حتى تتمكن من الإشراف على جميع العمليات. بشكل عام ، تم تصميم الشخصيات والمباني والمناطق المحيطة بشكل جيد للغاية.

التواصل – هنا ، يمكنك أيضًا التخطيط للاستراتيجيات مع حلفائك! باستخدام النظام الاجتماعي الفريد ، خطط لعمليات الاختطاف والمزيد. يمكنك أيضًا مشاهدة قناة الأخبار التلفزيونية داخل اللعبة لتغطية أحداث اللعبة في الوقت الفعلي!

تحميل Age of Apes APK – أحدث إصدار   

Age of Apes هي أفضل لعبة إستراتيجية للقرود ستجعلك تذهب إلى الموز! قم بتنزيل أحدث إصدار الآن.

تحميل لعبة عمر القرود مهكره Age of Apes v0.48.5 APK للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة عمر القرود Age of Apes من جوجل بلاي

تحميل لعبة عمر القرود Age of Apes للايفون

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام