ابحث في الموقع

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة 2024 للاندرويد والايفون v11.63 APK اخر اصدار برابط مباشر

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

1945 Air Force: Airplane games هي لعبة إطلاق نار بالطائرات محبوبة للغاية مع العديد من أوضاع اللعب المثيرة. يمكنك التغلب على العديد من المستويات المختلفة بأعداد كثيفة من الأعداء الذين يمتلكون أسلحة مخيفة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين ومحاولة ربح أكبر عدد ممكن من الإنجازات في كل مستوى. ستحتاج إلى جمع عدد هائل من الطائرات للقيام بذلك.

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة 2024 للاندرويد والايفون في عام 1945 Air Force ، سيختبر المستخدمون طريقة لعب رائعة بخصائص ألعاب الرماية بالطائرات. يمكن القول أن هذه ليست طريقة لعب جديدة جدًا ، لكنها لا تزال تحتفظ بجاذبية معينة أثناء اللعبة. في الوقت نفسه ، سيكون لديك وصول إلى أنواع مختلفة من الطائرات في اللعبة وترقيتها حسب رغبتك. لذلك ، ستكون هذه لعبة لن تكون قادرًا على تجاهلها وقضاء الكثير من الوقت في تجربتها.

ستشارك في شاشة اللعبة ويمكنك التحكم في طائرتك بسهولة تامة. ستحتوي طائرتك على شريط صحة على الجانب الأيسر ودرجة تقدم على الجانب الأيمن. في الوقت نفسه ، سيظهر أعداؤك تدريجيًا في القمة ، وستحاول ألا تتعرض للهجوم من قبل الأعداء لإكمال المستوى. في الوقت نفسه ، سترى العناصر والعملات الذهبية التي يمكنك جمعها أثناء اللعبة.

1945 سلاح الجو: ألعاب الطائرة 1945 سلاح الجو: ألعاب الطائرة

تنزيل لعبة 1945 Air Force مدفوعة 2024 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة 2024 للاندرويد والايفون بمرور الوقت ، ستواجه أعداء مختلفين وأسلحة حديثة في سلاح الجو عام 1945. ستحتاج إلى تفاديهم بعناية لأن أحدهم يمكن أن يدمرك على الفور إذا كنت في بصرهم. في الوقت نفسه ، هناك نقطة مثيرة للاهتمام ستواجهها وهي العناصر التي تشير إلى هجوم العدو. ستكون قادرًا على التعرف عليهم تمامًا ومحاولة تجنبهم جميعًا على الرغم من أن عددهم كبير جدًا.

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

ستزداد نقاط التقدم على الجانب الأيمن عندما تقتل عددًا معينًا من الأعداء. مع كل مستوى ، ستتلقى طلبًا تحتاج إلى إكماله. في نفس الوقت ، في العناصر التي تسقط من الأعداء ، ستجد نفس عناصر تعزيز القوة مثل ألعاب الرماية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى الطائرة المركزية ، يمكنك أيضًا تجهيز نفسك بطائرات ثانوية لدعم هجومك عند مواجهة أعداء أقوياء.

1945 سلاح الجو: ألعاب الطائرة 1945 سلاح الجو: ألعاب الطائرة 1945 سلاح الجو: ألعاب الطائرة

لعبة 1945 Air Force مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

ستجد عددًا كبيرًا من الطائرات الأساسية والثانوية في سلاح الجو عام 1945. سيتم تصنيفها حسب القوة ، لذلك ستحاول فتح الطائرات بقوة مذهلة. في الوقت نفسه ، سيتم تجهيزك بمعدات إضافية لدعم المعركة ، وستكون قادرًا على ترقية كل ما لديك بالمال الذي تكسبه. لذا ، فإن فتح قوى جديدة سيساعدك على مواجهة أنواع مختلفة من الأعداء.

طرق عديدة لتختبرها

الوضعان الرئيسيان في سلاح الجو عام 1945 يشتملان على لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. سيدفعك اللاعب الفردي عبر العديد من المستويات مع وجود عدد لا يحصى من الأعداء في انتظارك. في نفس الوقت ، مع تعدد اللاعبين ، سيتنافس اللاعبون مع لاعبين آخرين ويمررون مستويات مختلفة. في هذا الوضع ، سترى شريطًا مقسمًا إلى لونين ، أزرق وأحمر. ستحاول كسب أكبر عدد ممكن من النقاط ، وهذا يمثل مستوى صعبًا.

دلائل الميزات

  • هناك أكثر من 30 ساحة معركة أيقونية في الحرب العالمية الثانية لاستكشافها وهناك أكثر من 350 حملة صعبة للاختيار من بينها.
  • أكثر من 30 طائرة تاريخية من القوات الجوية للولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد السوفيتي وألمانيا واليابان … مع العديد من التعديلات والترقية وخيارات الدمج لبناء طائرات السوبر النفاثة الخاصة بك.
  • تعد لعبة القصف والزعماء والحماية والتخفي والاعتداء من بين العديد من الأوضاع المتاحة في لعبة الأركيد المجانية هذه.
  • العب كل يوم للحصول على جوائز مجانية وأعمال يومية ، بالإضافة إلى الكثير من الهدايا المجانية الأخرى! استكمال الواجبات اليومية وتحديث المعدات الخاصة بك أمر لا بد منه!
  • الرسومات والإضاءة والمؤثرات الخاصة كلها من الدرجة الأولى.
  • التقسيم (العشيرة): كوّن تحالفات بسهولة مع وكلاء Division المتشابهين في التفكير لهزيمة أعداء أكثر صعوبة.
  • PVP – ألعاب الرماية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ؛ انضم إلى الأصدقاء ، وشكل سربًا ، وضع اسمك على لوحة المتصدرين في جميع أنحاء العالم.
  • تتوفر العديد من الطائرات القديمة للاختبار في ألعاب المحاكاة.

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة

تحميل لعبة 1945 Air Force من جوجل بلاي

تحميل لعبة 1945 Air Force للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام