ابحث في الموقع

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر 2024 للاندرويد والايفون APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر تحميل CCleaner Pro APK أحدث إصدار مجاني للأندرويد. احصل على أفضل منظف للأندرويد. حافظ على هاتفك المحمول يعمل بسرعة وأمان CCleaner Pro.
تأكد من تشغيل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بأعلى أداء. قم بتنزيل CCleaner Pro لنظام Android للبقاء آمنًا وسريعًا!

ليس من السهل ذكر تنظيف جهازك والحفاظ عليه. خاصة عندما يتعلق الأمر بتنزيل الملفات والمجلدات ، فإن احتمال إصابة جهاز Android الخاص بك بأي فيروس مرتفع للغاية. لذا ، احتفظ بالأدوات غير المرغوب فيها بعيدًا عن جهازك واحتفظ بذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك بعيدًا عن أي حساسية محتملة للفيروسات ، فمن الأفضل أن تظل حذرًا. مع ذلك ، يأتي CCleaner Pro APK MOD مع جميع عمليات التنظيف الآلية اللازمة للحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وذاكرة الوصول العشوائي (ROM) الخاصة بجهاز Android الخاص بك خالية من أي فيروس محتمل ،

ومحسّن للبقاء آمنًا والعمل بشكل أسرع طوال الوقت. بفضل سرعة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، يأتي CCleaner Pro APK MOD أيضًا مع ميزات متميزة أخرى ، مثل التنظيف العميق لجهازك / أجهزتك لتوفير المزيد من الذاكرة ، وتحليل تأثير التطبيقات المستخدمة على جهازك ، وتشفير جميع موارد البيانات ، وإزالة جميع أنواع الإعلانات وما إلى ذلك. وكل ذلك مجانًا من خلال MOD APK لـ CCleaner Pro. لذلك للتخلص من الصدأ من جميع سفن الينك والحفاظ على بقاء جهازك آمنًا وسريعًا ، يمكن أن يساعدك CCleaner Pro APK MOD بأفضل طريقة.

احصل على ذكرياتك من الجهاز / الأجهزة نظيفة ومحسّنة

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)
تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)

قد لا تأخذ هذا الأمر على محمل الجد عندما نقول إن جهاز Android الخاص بك مليء بالملفات غير المرغوب فيها أثناء استخدامك لكل هذه التطبيقات وتبقى في ذاكرة الجهاز أثناء استهلاك كل مساحة التخزين. يؤدي ذلك إلى إبطاء أجهزتك تدريجيًا على المدى الطويل. لذلك للحفاظ على الهاتف خاليًا من الخردة وتحسينه من أجل الحفاظ على تشغيل جهازك بسلاسة وأسرع ، يمكن أن يأتي CCleaner Pro APK MOD المتميز بكل مساعدة. يمكنه مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، والبريد غير الضروري الذي يأتي مع جميع التنزيلات ،

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

وسجل المتصفح / المستعرضات المستخدمة ، ومحتويات الحافظة ، وما إلى ذلك.
CCleaner هو أحد التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تحرير مساحة أكبر في جهازك وجعله يعمل بشكل أفضل. يؤثر التطبيق على العوامل التي يمكن أن تؤثر على الجهاز ، ولديك أيضًا خيار التنظيف التلقائي أو اليدوي. في الوقت نفسه ، تعد المعلومات التي تظهر في شكل مخططات ضرورية أيضًا لتقليل الأشياء غير الضرورية للتطبيق. لذلك ستتمكن من تحسين أداء جهازك بسرعة.

واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام

عندما تبدأ في استخدام CCleaner ، سيتم تزويدك بواجهة مباشرة مع ميزات مقسمة إلى علامات تبويب يمكنك رؤيتها بسهولة. لذلك تنقر على علامات التبويب التي تريد استخدامها ، وتؤثر على كل جانب من جوانب جهازك. يمكنك ضبط أداء جهازك والوسائط والتطبيقات والمزيد. هذه عوامل قد تسبب أحيانًا مشاكل معينة في جهازك. حتى تتمكن من تخصيص إزالة هذه العناصر في طريقك.

قم بتخصيص الميزات حسب رغبتك

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)
تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)

بمجرد أن تكون لديك فكرة واضحة عما يمكن لـ CCleaner القيام به ، هناك طريقتان يمكنك الاختيار من بينهما. الطريقة الأولى هي إلقاء نظرة على المعلومات التي يرسلها لك التطبيق والبدء في إزالة الأشياء غير الضرورية من جهازك. أيضًا ، إذا كنت لا تريد أن تستغرق وقتًا طويلاً ، يمكنك استخدام ميزات قابلة للتكوين مثل المسح لفترة معينة ، وإزالة المساحة التي تريدها وغير ذلك الكثير.

تلقي معلومات حول سعة التطبيق

الميزة التي سيحبها أي مستخدم هي أنه سيحصل على معلومات حول سعة أجهزته من CCleaner. لذلك سيكون لديهم نظرة عامة على أجهزتهم يمكن الوصول إليها ويمكنهم من خلالها إجراء التغييرات وإزالة الأشياء التي يشعرون أنها ليست هناك حاجة إليها. في نفس الوقت ، يستخدم التطبيق العديد من الرسوم البيانية المختلفة لكي تراقبها بسهولة. يتغير اعتمادًا على العوامل التي تهمك ، مثل تكوين الجهاز وسعته.

تخلص من بعض الأشياء غير الضرورية

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)
تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)

بمجرد رؤية معلومات التكوين والسعة CCleaner ، يمكنك تحديد كل عنصر لإزالته. يتعلق العنصر الأول بالتطبيق ، حيث ستجد معلومات عنه والتطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا. من هناك ، ستتمكن من اتخاذ قرار بإلغاء تثبيتها لتحرير مساحة على جهازك. أيضًا ، إذا كان لا يزال هناك بعض تراكم البيانات في ذاكرة التخزين المؤقت أو في مجلد صغير ، فيمكنك حلها بسرعة.

حل مع الصور التي تخزنها

نقطة مثيرة للاهتمام عند تجربة التطبيق هي العثور على ميزة لحذف صور مختلفة. ستأخذ في الاعتبار معايير الصور للاحتفاظ بأفضلها فقط وتجاهل الصور ذات الصلة. في الوقت نفسه ، يوفر لك التطبيق أيضًا حلولًا بحيث لا تضيع الوقت في اختيار الصور ، مثل تقليل حجمها أو دفعها إلى مواقع التخزين السحابية مثل Google Drive التي يمكنك ربطها بسهولة.

تحسين استخدام جهازك

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)
تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر Mod APK v6.10.0 (مفتوح ، بدون إعلانات)

بالإضافة إلى عوامل السعة ، فإن العناصر المتعلقة بالأداء للجهاز هي أيضًا معضلة للمستخدمين دائمًا. سيحتاجون إلى تحرير بعض البيانات التي تعالجها ذاكرة الوصول العشوائي إذا لم تكن مطلوبة. لذا يمكنك إيقاف بعض التطبيقات التي لا تستخدمها لبعض الوقت ، أو أن بعضها لا يتم إغلاقه تمامًا ويعمل في الخلفية. في الواقع بعد استخدام التطبيق ، ستلاحظ الفرق.

احصل على كل مساحة تخزين جهازك جاهزة وجاهزة للاستخدام مرة أخرى

بمجرد أن يبدأ CCleaner Pro APK MOD في عمله لتنظيف أدوات إزالة الجليد في الخردة ، فإنه يفتح أيضًا مساحة في التخزين لديك لتخزين المزيد من البيانات. دون أن تدرك حتى أنك سترى أنه سيكون لديك حتى غيغابايت من المساحة تم مسحها باستخدام CCleaner Pro APK MOD لأن هذا هو مقدار البريد غير الهام الذي يمكن تغطيته في التخزين الخاص بك.

 هذا ليس كل شيء ، بعد التنظيف الأساسي ، يمكنك اختيار تنظيف أعمق وإلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية التي لم تعد تستخدمها ونسيتها تمامًا. مع ذلك ، ستتم إزالة العديد من الملفات القديمة الأخرى من وحدة التخزين الخاصة بك بالإضافة إلى ترك مساحة أكبر قابلة للاستخدام تعمل على تبسيط جهازك.

تحليل تأثير التطبيقات المستخدمة على جهازك

يجمع CCleaner Pro APK MOD البيانات الضرورية لجهازك باستخدام التطبيقات. يُظهر التطبيقات التي تستهلك معظم عمر البطارية ، والتطبيقات التي تغطي مقدار مساحة التخزين على جهازك بالإضافة إلى اكتشاف التطبيقات الأقل استخدامًا أو غير المستخدمة. ويقترح عليك إلغاء التثبيت مما يتيح لك مراقبة العملية برمتها واتخاذ القرار بنفسك بشأن ما يجب فعله مع كل هؤلاء.

تسريع جهازك وتحسينه من أجل استخدام أفضل مدى الحياة

يحتوي CCleaner Pro APK MOD على ميزتين متميزتين مذهلتين يمكن أن توفر لك جوهرة. واحد هو قاتل المهام الذي سينظف على الفور جميع المهام قيد التشغيل ويعرف أيضًا باسم التطبيقات في الخلفية. بكلمات بسيطة ، يمكن أن يطلق عليه أيضًا منظف ذاكرة الوصول العشوائي. 

هذا يعمل في عملية التنظيف الأساسية. الآخر يسمى App Hibernation. توقف هذه الميزة التطبيقات التي تعمل في الخلفية بالقوة وتوفر لك خيار التخلص من ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات (يمكنك تجنب القيام بذلك وإيقاف تشغيل التطبيق فقط. أو يمكنك مسح البيانات به أيضًا ). إلى أن تفتح هذه التطبيقات يدويًا ، ستظل هذه التطبيقات مغلقة ولن تعمل في الخلفية إما مما يترك بطاريتك من النفاد أو توفر المزيد من السعة التخزينية من البيانات غير المرغوب فيها.

واجهة سهلة الاستخدام

واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق لا تحتاج إلى تفكير بصراحة. استخدامها ليس بالأمر المهم لأنه لا يوجد شيء يصعب فهمه أو أدائه أو تعيينه بأمانة. ما عليك سوى تنزيل CCleaner Pro APK MOD وتثبيته على جهازك ، وتركه يعمل عند فتح التطبيق في كل مرة.

لها قيود على الأداء عندما تطلب إذنك لإزالة أي بيانات أو تطبيق بعد نقطة معينة من عملية التنظيف الأساسية. لذا فإن واجهة المستخدم بديهية جدًا وأسهل من أي وقت مضى للتنقل فيها. إلى جانب ذلك ، يأتي بحجم صغير جدًا للتخزين. يُعرف CCleaner Pro APK MOD بمعالجته السريعة ونتائجه الفعالة لتحسين استخدام ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط. إلى جانب إحصائيات التطبيق ، توجد إحصاءات سريعة لتحديد مدى صحة هاتفك بشكل عام بناءً على التطبيقات الفردية وتأثير أدائها.

مراقبة النظام الخاص بك من وجهة نظر واحدة

تمنحك الواجهة نظامًا أساسيًا واحدًا للجميع لمراقبة الأداء العام لجهازك. يتيح لك التحقق من إجمالي الاستخدام والنسبة المئوية للتطبيقات التي تستخدم الذاكرة. يُظهر لك CCleaner Pro APK MOD المميز أيضًا التقرير التحليلي لاستخدام ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط بالنسبة المئوية. إلى جانب إجمالي عمر البطارية ، يظهر أيضًا الاستخدام في نفس الوقت لتتمكن من المراقبة والتحسين وفقًا لذلك.

ميزات CCleaner Pro الأساسية

تنظيف وتحسين جهازك:

  • بادئ ذي بدء ، ستعمل على تسريع جهازك للوصول إلى أفضل أداء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها الموجودة على هاتفك وإزالتها.
  • يتم تنظيف مجلد التنزيل وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ومحفوظات الاستعراض والعديد من الجوانب الأخرى للوصول إلى أقصى أداء لجهازك.

استرجع مساحة التخزين الخاصة بك:

  • قم بتبسيط كامل جهاز Android المحمول الخاص بك. سواء كان جهازًا لوحيًا أو هاتفًا محمولًا ، لا يهم.
  • يمكن إزالة أي تطبيقات غير مرغوب فيها على جهازك مرة واحدة.
  • احصل على أفضل مساحة تخزين. امسح أي مصطلحات على جهازك بسهولة.
  • ستتم أيضًا إزالة أي ملفات إضافية باقية وإزالتها من جهازك.
  • ستقوم أداة Storage Analyzer أيضًا بفحص وتحسين كل مساحة تخزين جهازك.

تحقق من تطبيقاتك:

  • ما هي التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من البيانات؟ علاوة على ذلك ، سيتم تنظيف جميع التطبيقات الأكثر استخدامًا وتكثيفها لتوفير مساحة التخزين الخاصة بك.
  • وبالمثل ، سيتم أيضًا تحديد موقع أي تطبيقات تستهلك طاقة البطارية وإصلاحها.
  • مهما كانت التطبيقات غير المستخدمة يمكن التخلص منها من أجلك أيضًا.

سرعة فائقة في تسريع جهاز Android الخاص بك:

  • قم بإنهاء أي من مهامك قيد التشغيل وقم فورًا بتجميع الذاكرة الموجودة على جهازك لتسريع أداء جهازك المحمول.
  • يمكن لميزة الإسبات منع تشغيل أي تطبيقات في خلفية جهازك. بعد ذلك ، يمكنك إعادة فتحها متى احتجت إلى ذلك.

واجهة المستخدم

  • كل شيء تم تحسينه ليشبه المستخدمين. سهولة الوصول لها أولوية قصوى. في غضون بضع نقرات ، يمكن تنفيذ أي إجراء.
  • ومع ذلك ، لا توجد صعوبات عند التنقل خلال التطبيق.
  • يمكنك بسهولة وببساطة التحقق من حالة جميع التطبيقات وتحديد التأثير الدقيق لكل تطبيق على جهازك.

    استنتاج

    يمكن الآن ضمان أفضل حل لجهازك للبقاء محسنًا وأسرع في الأداء من خلال كل هذه الميزات المتميزة التي يوفرها CCleaner Pro APK MOD. إلى جانب التفوق المتميز ، نضيف التصحيح “بدون إعلانات” لتتمكن من استخدام التطبيق بسلاسة دون انقطاع في المنتصف مرارًا وتكرارًا. وكل هذا مجانًا. بشكل عام ، عندما يكون CCleaner Pro APK MOD متاحًا مجانًا لك لتحقيق أقصى استفادة من نظام التخزين الخاص بك ، فلماذا لا تحصل عليه؟ قم بتنزيله وتثبيته اليوم للتأكد من أفضل صحة لجهاز Android الخاص بك.

CCleaner Pro APK تنزيل مجاني – Pro مفتوح ، بدون إعلانات

لذا ، هل تريد الوصول إلى كل ميزة مميزة بدون تكلفة؟ حسنًا ، هذا ممكن عندما تختار تنزيل أحدث إصدار من CCleaner Pro APK لنظام Android الآن. بهذه الطريقة ، تأتي جميع الجوانب الاحترافية بدون تكلفة على الإطلاق. تجاهل أي جدار دفع وانتقل مباشرة إلى التطبيق واستفد من الفوائد بنسبة 100٪.

لماذا ترفض هذا الإصدار من التطبيق على النسخة التقليدية المدفوعة؟ ستكون مجنونًا بعدم إلغاء قفل CCleaner Pro APK لجهاز Android. لذا ، انطلق وقم بتحميله الآن!

تنزيل تطبيق CCleaner Pro مهكر

تنزيل تطبيق CCleaner Pro من جوجل بلاي

تنزيل تطبيق CCleaner Pro للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام