ابحث في الموقع

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival مهكرة 2024 للاندرويد والايفون v1.80.84 APK (تسوق مجاني)

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival مهكرة 2024 للاندرويد والايفون إذا كنت من محبي استكشاف مغامرات الخيال العلمي ، فمن المؤكد أنه لا ينبغي تفويتها 2112TD: Tower Defense Survival. هجوم غاضب من الفصائل المتنافسة ينتظر انضمامك. هنا ، البحث الخاص بك وبناء نظام برج دفاع متين ضد ضرر العدو. أنت تتحمل مسؤولية ثقيلة على عاتقك: حماية الأرض من خطر الدمار.

2112TD: بقاء برج الدفاع

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

يعد الدفاع عن البرج عنصرًا أساسيًا في طراز 2112TD. لماذا يمكنني المطالبة بذلك؟ لأن هذا مكان للاختباء لمناقشة الإستراتيجية. في الوقت نفسه ، يسمح أيضًا للاعبين بعمل تسديدات دقيقة على الأهداف لإلحاق الهزيمة بهم. باستخدام أحدث إصدار ، قمنا بنقل موقع البرج الموجود بجوار مركز القيادة قليلاً. بفضل هذا التغيير في التحسين ، يمكنك الآن تصويب أعدائك بدقة أكبر.

تنزيل لعبة 2112TD Tower Defense Survival مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival مهكرة 2024 للاندرويد والايفون تأخذ رحلة مغامرة الخيال العلمي هذه اللاعبين إلى عالم 100 عام بعد ذلك. المشهد هنا فوضوي للغاية. تجري العديد من المعارك الشرسة. أن تكون قادرًا على أداء مهمتك قدر الإمكان يعتمد كليًا على ذكائك وخبرتك في ساحة المعركة. هذا فرق كبير مقارنة بألعاب TD التقليدية التي اعتدت عليها. جميع الإجراءات من طفل إلى بالغ تحت سيطرتك.

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

2112TD: بقاء برج الدفاع

تحميل  2112TD Tower Defense Survival مهكرة 2024 للاندرويد والايفون

على الرغم من أن الإعداد في المستقبل ، إلا أن أسلوب الفن مصمم بطريقة قديمة مألوفة للغاية. إنه مرتبط بالإنجازات الرائعة التي كانت موجودة خلال الفترة الأبرز من RTS. هذا يؤكد مرة أخرى على احترام كبار السن مثل Command and Conquer و StarCraft وما إلى ذلك. تم الحفاظ على هذه القيمة التقليدية دائمًا والتي جذبت العديد من اللاعبين للبقاء مع 2112TD حتى اللحظة الأخيرة.

تنزيل 2112TD Tower Defense Survival مدفوعة 2024 للاندرويد والايفون

بدءًا من مهمة محددة تتعلق بمصير العالم كله ، لذلك فإن الوقت مهم بالنسبة لهذا العالم الافتراضي. حتى كل ثانية تمر لها قيمتها وتؤثر على الوقت كله. إنه يعيد إنتاج ومحاكاة مشهد لا هوادة فيه بين جانبي الخير والشر بأكثر الطرق واقعية. سوف تتعرض لهجمات كهربائية ، وتحاصر جدران التحصين ، وما إلى ذلك. تدور المعركة في الهواء ، مع تخطيط العديد من الحملات في الهواء.

2112TD: بقاء برج الدفاع

أوضاع معركة مختلفة

تعتبر 2112TD مناسبة للمبتدئين والأبطال المخضرمين. إذا كنت قد سمعت للتو عن هذه اللعبة من صديق وترغب في تجربتها ، فلا تقلق إذا كنت تخشى أن يتم تدميرك بمجرد انضمامك. إنه يوفر العديد من الأوضاع الأولية البسيطة إلى حد ما مع القدرة على إعادة الظهور بعد الموت. إذا كنت لاعبًا ذا خبرة ولا تمانع في التحدي ، فيمكنك تخطيه والذهاب مباشرة إلى المعارك المرعبة.

مقبض أيمن قوي

نظام سلاح قوي لا ينبغي تفويته حصريًا من أجلك. مجموعة متنوعة من البنادق متنوعة بشكل لا يصدق ، ولكل منها وظيفة فريدة. لذلك ، اعتمادًا على كل عدو ، وكل موقف ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة منهم لتحقيق النصر! بعض الأسماء النموذجية مثل الرشاشات وقاذفات اللهب وما إلى ذلك. هل تتذكر الأبراج المستخدمة للدفاع! يمكنك ترقيتهم إلى مستوى جديد من القوة من خلال المراحل التجريبية إلى العملية.

2112TD: بقاء برج الدفاع

الحامي باسم السائق

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الحروب تحدث في الهواء ، فقد تم تصميم المنقذين في الهواء أيضًا خصيصًا. عندما تكون محاصرًا في أخطر وضع ، فمن الممكن أن تسقط من الهواء إلى الأرض. في هذه المرحلة ، فإن مظهر الطائرات بدون طيار هو أفضل ما لدينا بالنسبة لك. يساعدك على الهروب من الموت ويزيد من دفاعك. حتى أنها تمكنك من مهاجمة الأعداء بقنابل كبيرة.

أدلة من الصلب على الإنجازات

غنائم النجاح في كل معركة جذابة للغاية. هذا هو أثمن شيء لجندي مستعد للتضحية بحياته لحماية بقاء الأرض ، بما في ذلك البيانات التي تم جمعها في ساحة المعركة جنبًا إلى جنب مع الأسلحة الفريدة التي خلفها الأعداء. إنها حاسمة لأنها دليل على جهودك والإنجازات التي حققتها في الماضي.

كل الأبطال يعملون. البحث لا يعرف ما هو الباقي. إلى جانب الغرض من عالم الإنسان ، فأنت أيضًا مسجّل في لوحة المتصدرين. فقط الأفضل ، الذين يقتلون معظم الأعداء ، هم من يمكنهم إطلاق العنان لأفضل المكافآت. لضمان عدم إزعاجك أثناء أداء واجباتك ، نحن لا نتشارك مع أي علامات تجارية. لذلك فإن مشكلة توقف الإعلانات عند مهاجمة الأعداء لن تحدث في عام 2112 د.

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival مهكرة

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival من جوجل بلاي

تحميل لعبة 2112TD Tower Defense Survival للايفون

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام