ابحث في الموقع

تحميل تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للايفون والاندرويد 2023 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للايفون والاندرويد 2023 اخر اصدار مجانا

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

قيم المقال

مصر، البلد الذي يشتهر بتاريخه العريق والحضارات العظيمة التي عاشت فيه. ومن بين الأهمية التي يتمتع بها هذا البلد هي السكك الحديدية، التي تعد وسيلة رائعة للتنقل بسرعة وسهولة. ومع تقدم التكنولوجيا في عصرنا الحالي، تطورت طرق الحجز والاستفادة من الخدمات بشكل كبير، ويعتبر تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للأجهزة الذكية من بين أهم الحلول التي توفر خدمة سريعة ومميزة للمسافرين. لذلك، في هذا المقال سنتحدث عن تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للايفون والاندرويد 2023، وسوف نتعرف سوياً على كيفية استخدامه والاستفادة من خدماته بسهولة وسلاسة.

معلومات عن تطبيق سكك حديد مصر 2023

تطبيق سكك حديد مصر 2023 هو التطبيق الرسمي الجديد الذي أطلقته الهيئة القومية للسكك الحديدية في مصر. يهدف هذا التطبيق إلى تحسين تجربة المسافرين وتيسير إجراءات حجز التذاكر والحصول على معلومات عن القطارات والمحطات. يمكن تنزيل التطبيق بسهولة على نظامي التشغيل Android وiPhone.

من بين الميزات الرئيسية لتطبيق سكك حديد مصر 2023 هي إمكانية حجز التذاكر عبر الإنترنت بكل سهولة وراحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين عرض جداول القطارات ومعرفة التكلفة والمسافة ومواقيت القطارات المختلفة. كما يوفر التطبيق معلومات مفصلة عن المحطات وخرائط القطارات، مما يساعد المسافرين على التنقل بكل يسر وسهولة.

تطبيق سكك حديد مصر 2023 يأتي أيضًا مع تحسينات وتحديثات جديدة لتعزيز الأداء والكفاءة. كما يتيح التطبيق للمستخدمين شراء التذاكر الإلكترونية وتدقيقها بواسطة البوابات الإلكترونية. هذا يساهم في توفير الوقت وتوفير الجهد للمسافرين.

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

باختصار، تطبيق سكك حديد مصر 2023 هو حلاً مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الحصول على معلومات دقيقة وحجز تذاكر القطارات بسهولة ويسر. يوفر التطبيق تجربة مستخدم مميزة ومفيدة لجميع المسافرين في مصر. [1][2]

أهمية تطبيق سكك حديد مصر الرسمي

تعد أهمية تطبيق سكك حديد مصر الرسمي هامة للغاية في تسهيل وتسريع عملية شراء تذاكر القطار، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على تذاكرهم بكل سهولة ويسر عبر الهاتف الذكي. يعد هذا التطبيق حلاً فعالاً لتجنب الازدحامات والطوابير الطويلة في محطات القطارات وتوفير الوقت والجهد. كما يتيح التطبيق للمستخدمين الاطلاع على مواعيد القطارات وأسعار التذاكر بكل سهولة ويسر، مما يساعدهم على التخطيط لرحلاتهم بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في التطبيق ميزة حجز التذاكر الإلكترونية، حيث يمكن للمستخدمين حجز تذاكرهم مسبقاً وبسهولة تامة. وتعد هذه الخدمة مريحة للغاية بالنسبة للمسافرين الذين يحتاجون إلى التخطيط لرحلاتهم قبل الوصول إلى المحطة. يعد تطبيق سكك حديد مصر الرسمي خطوة مهمة نحو تطوير قطاع النقل العام في مصر وتحسين خدماته. يوفر للمستخدمين تجربة مريحة وسلسة عند شراء تذاكر القطار ويسهل عليهم الوصول إلى المعلومات اللازمة بكل سهولة ودقة. 

مقدمة عن تطبيق سكك حديد مصر الرسمي

مقدمة عن تطبيق سكك حديد مصر الرسمي:

تعد السكك الحديدية واحدة من أهم وسائل المواصلات في مصر، وتقدم هيئة سكك حديد مصر التجربة الأمثل للمسافرين عبر تطبيقها الرسمي. يعمل التطبيق على تحسين وتسهيل تجربة حجز تذاكر القطارات، حيث يمكن للمستخدمين شراء تذاكر إلكترونية والوصول إليها بسهولة عن طريق الهاتف المحمول.

تتوفر العديد من المزايا والخدمات عبر التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الاطلاع على خرائط ومحطات القطارات، والحجز الإلكتروني للتذاكر، والاطلاع على تفاصيل الرحلات والجداول الزمنية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أمانًا عاليًا لبيانات المستخدمين من خلال آليات مشتركة ووسائل دفع إلكترونية موثوقة.

تم تحديث التطبيق مؤخرًا لتوفير تحسينات جديدة، مثل إضافة التحقق من تعدد حسابات المسافرين ونقل حسابات المستخدمين إلى إعدادات النظام. كما يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق بسهولة عبر الهواتف المحمولة العاملة بنظامي الأندرويد والآيفون، ويتطلب تسجيل الدخول للاستفادة الكاملة من الميزات المتاحة.

باستخدام تطبيق سكك حديد مصر الرسمي، يمكن للمسافرين المصريين والزوار الحصول على تجربة مميزة ومريحة عند قيامهم برحلاتهم السككية. سواء كنت تبحث عن المعلومات الحديثة حول الرحلات والتوقيتات أو ترغب في الحجز الإلكتروني، يمكن لتطبيق سكك حديد مصر أن يلبي جميع احتياجاتك بسهولة ويسر. 

كيفية استخدام تطبيق سكك حديد مصر 2023

كيفية استخدام تطبيق سكك حديد مصر 2023

تعتبر استخدامات تطبيق سكك حديد مصر 2023 سهلة وبسيطة. بعد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول، قم بتنفيذ الإجراءات اللازمة للتسجيل فيه. يجب التسجيل في التطبيق ولا يسمح باستخدامه من قبل المستخدمين غير المسجلين. وبعد تسجيلك، ستتمكن من شراء تذكرة إلكترونية للسكك الحديدية وقراءتها وتدقيقها الكترونيا عن طريق البوابات الالكترونية أو عن طريق الموظف المختص.

يمكنك دفع قيمة التذكرة باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية مثل بطاقات الائتمان وغيرها من الطرق القانونية للدفع عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، يمكنك معرفة محطات القطارات والخطوط المتاحة وتفاصيل الرحلة والجداول الزمنية بسهولة عن طريق التطبيق. يعرض التطبيق أيضًا خرائط القطارات ومحطاتها بالإضافة إلى تفاصيل الوقت والمكان.
باختصار، تطبيق سكك حديد مصر 2023 هو أداة مفيدة للغاية للمسافرين عبر القطارات في مصر. يمكنك الاستفادة الكاملة من ميزاته واستخدامه بسهولة لشراء التذاكر ومعرفة تفاصيل الرحلات والمحطات وغيرها. قم بتحميل التطبيق الآن واستمتع بتجربة سفر مريحة وميسرة على متن القطارات في مصر. 

اهمية استخدام تطبيق سكك حديد مصر 2023

استخدام تطبيق سكك حديد مصر 2023 يأتي بعدة فوائد وأهمية قوية للمستخدمين. يعد هذا التطبيق الرسمي وسيلة مناسبة وفعالة لحجز تذاكر السكك الحديدية بكل سهولة ويسر. بفضل هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين توفير الوقت والجهد في الحصول على تذاكر سفرهم، حيث يتيح لهم تحديد المواعيد المناسبة وحجز تذاكرهم حسب رغبتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق معلومات مفصلة عن الرحلات والقطارات المتوفرة، بما في ذلك الجداول الزمنية والوجهات المختلفة ومحطات التوقف. يمكن للمستخدمين أيضًا الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول وسائل النقل والخدمات المقدمة وتفاصيل الرحلة.

علاوة على ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين امكانية الحجز الالكتروني والحصول على تذاكرهم عبر الهاتف المحمول، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المحطة الرئيسية. يعني هذا أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمة في أي وقت وأي مكان، مما يجعل تجربة السفر أكثر راحة وسهولة.

باختصار، فإن استخدام تطبيق سكك حديد مصر 2023 يوفر للمستخدمين فرصة للاستفادة من العديد من الخدمات والمميزات المتاحة بسهولة ويسر. يعد هذا التطبيق رفيقًا موثوقًا وضروريًا لجميع مستخدمي وسائل النقل العام في مصر. 

مميزات استخدام سكك حديد مصر 2023

سكك حديد مصر تطبيق مميز يوفر العديد من المزايا والفوائد لمستخدميه. تسهل هذه التطبيقات حياة الأشخاص الذين يعتمدون على وسائل النقل العام بشكل كبير. واحدة من أهم ميزاتها هي إمكانية شراء تذاكر القطارات عن طريق الهاتف المحمول، مما يوفر الوقت والجهد المبذول في التنقل لشراء التذاكر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على جداول القطارات ومحطاتها من خلال التطبيق، مما يسهل عليك تخطيط رحلتك بشكل أفضل.

تطبيق سكك حديد مصر أيضًا يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على التذاكر الإلكترونية وتدقيقها عن طريق البوابات الإلكترونية أو عن طريق الموظف المختص، مما يزيد من سرعة وسهولة عملية السفر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق آلية دفع مريحة باستخدام البطاقات المصرفية أو وسائل الدفع الإلكترونية الأخرى، مما يجعل عملية الدفع آمنة وسهلة. 

باختصار، تطبيق سكك حديد مصر 2023 يوفر العديد من المزايا والفوائد التي تجعل تجربة السفر بالقطار أكثر راحة وسلاسة. فهو يساعدك على تحقيق التنقل السريع والفعال ويوفر لك وسيلة آمنة ومريحة لشراء التذاكر وتدقيقها. لذا، ننصح بتجربة هذا التطبيق الرائع والاستفادة من كل المميزات التي يقدمها. 

التحسينات والتغييرات الجديدة

لقد قامت هيئة سكك حديد مصر بتطوير التطبيق الرسمي لتجربة أفضل وأسهل للمستخدمين. وقد أدى ذلك إلى إدخال التحسينات والتغييرات الجديدة في النسخة الأخيرة من التطبيق. من أبرز التحسينات هو إضافة واجهة مستخدم أكثر بساطة وتعامل مريح. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين سرعة التطبيق واستقراره، مما يضمن تجربة سلسة للمستخدمين.

تم أيضًا إضافة ميزة جديدة ومثيرة في هذا الإصدار الجديد وهي إمكانية تعديل معلومات الحجز بسهولة. بفضل هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تعديل تفاصيل الحجز الخاصة بهم بكل سهولة دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء. هذا يوفر الوقت والجهد للمستخدم ويضمن تجربة سهلة ومريحة للحجز.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحديث قاعدة البيانات للتطبيق مع إضافة المزيد من المحطات والخطوط الجديدة. هذا يتيح للمستخدمين الوصول إلى معلومات مفصلة حول الرحلات والجداول الزمنية للقطارات بشكل أسرع وأسهل.

من الجدير بالذكر أيضًا أن التطبيق الجديد يدعم اللغة العربية بشكل كامل، مما يسهل على المستخدمين على فهم واستخدام التطبيق بشكل أفضل.

باختصار، فإن التحسينات والتغييرات الجديدة في تطبيق سكك حديد مصر تسهم في جعل تجربة حجز تذاكر القطارات أكثر سهولة وملاءمة للمستخدمين. ستستمتع بواجهة بسيطة وسرعة تطبيق محسنة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل معلومات الحجز بسهولة والوصول إلى معلومات مفصلة حول الرحلات بكل يسر.

مميزات الإصدار الجديد

يتميز الإصدار الجديد لتطبيق سكك حديد مصر بالعديد من المميزات التي تجعل استخدامه أكثر سهولة وفعالية. أحد أبرز هذه المزايا هو إمكانية الوصول السريع للمعلومات عن خرائط ومحطات القطارات. يمكن للمستخدم الاطلاع على جميع الخطوط والمحطات المتاحة ومن الممكن حتى تحديد المحطة المراد الوصول إليها وعرض جميع القطارات المتوفرة بين الوجهات المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق الجديد استخدام التذاكر الإلكترونية وإمكانية الحجز بسهولة ومن دون الحاجة إلى الانتظار في الطوابير. يمكن للمستخدم شراء التذاكر عبر التطبيق وتخزينها بشكل إلكتروني، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد. كما يمكن للمستخدم الاطلاع على تفاصيل رحلاته والجداول الزمنية لكل قطار، بحيث يتمكن من التخطيط بشكل أفضل لرحلته.

لا يقتصر دور التطبيق الجديد فقط على المسافرين، بل يوفر أيضًا ميزات مهمة للعاملين في قطاع السكك الحديد. فمن خلال التطبيق يمكن للموظفين تتبع الحركة وتحديث معلومات المترو والقطارات بشكل مستمر، مما يعزز الكفاءة والتنظيم داخل الشبكة الحديدية.

باختصار، يعد التطبيق الرسمي لسكك حديد مصر الإصدار الجديد خيارًا مثاليًا للمسافرين والعاملين في القطاع، حيث يوفر العديد من المميزات المبتكرة والتحسينات الجديدة التي تجعل تجربة السفر بالقطار أكثر سلاسة وسهولة. 

خرائط ومحطات القطارات

تعتبر خرائط ومحطات القطارات من أهم المميزات التي يقدمها تطبيق سكك حديد مصر 2023. فبفضل هذه الميزة، يستطيع المستخدمون الحصول على معلومات دقيقة حول جداول المواعيد والمحطات المتوفرة على مستوى البلاد. تساعد خرائط القطارات في توفير تجربة سفر سلسة ومنظمة للمسافرين، حيث يمكنهم التعرف على المحطات التي يجب عليهم الوصول إليها والتوقف بها. وعلاوة على ذلك، تعرض هذه الخرائط المسارات المختلفة للقطارات وتتيح للمستخدمين اختيار الطريق الأنسب لهم والتخطيط لرحلتهم بشكل مسبق. وليس ذلك فحسب، بل يعرض التطبيق أيضًا معلومات مفصلة عن المحطات المختلفة، مثل المرافق المتوفرة وأوقات الانتظار والتغييرات النوعية في الخدمات. بالتالي، فإن خرائط ومحطات القطارات تعد جزءًا أساسيًا من تجربة استخدام التطبيق وتسهم في تحسين رحلات القطارات في مصر 

التذاكر الإلكترونيّة وإمكانية الحجز عبر التطبيق

التذاكر الإلكترونية وإمكانية الحجز عبر تطبيق سكك حديد مصر 2023، هي إحدى المميزات الرائعة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين. بفضل هذه الميزة، يمكن للمسافرين شراء تذاكر القطار بسهولة وسرعة عبر هواتفهم المحمولة، دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير طويلة في محطات القطار. هذا يعني أنك بإمكانك حجز تذكرتك في أي وقت ومن أي مكان تفضله.

تتيح لك ميزة الحجز الإلكتروني عبر التطبيق اختيار وجهة السفر وتاريخ الرحلة بكل سهولة ومرونة. كما يمكنك الاطلاع على مواعيد القطارات المتاحة والتأكد من توفر التذاكر للقطار الذي تفضله، وذلك بضغطة بسيطة على شاشة هاتفك.

بعد شراء التذكرة الإلكترونية، يمكنك قراءتها وتدقيقها عن طريق البوابات الإلكترونية في محطة القطار. هذا يسهل ويسرع عملية دخولك إلى المحطة وتجنب أي تأخير أو إزعاج.

باختصار، إمكانية الحجز عبر التطبيق والتذاكر الإلكترونية تجعل تجربة السفر عبر سكك حديد مصر 2023 أكثر سهولة ومريحة. احصل على التطبيق الآن واستمتع بالحجز السريع والسفر بلا قلق. 

تفاصيل الرحلات والجداول الزمنية

بتطبيق سكك حديد مصر 2023، يمكنك الاطلاع على تفاصيل الرحلات والجداول الزمنية بكل سهولة ويسر. يوفر التطبيق معلومات دقيقة عن مواعيد القطارات والوجهات المختلفة، مما يساعدك في التخطيط لرحلتك بشكل مسبق. يوفر التطبيق أيضًا تفاصيل حول المحطات المختلفة على طول الطريق، بما في ذلك توقيت الوصول والمغادرة ومدة الرحلة. هذا يساعدك في اختيار القطار المناسب وتجنب أي تأخيرات غير متوقعة.

يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لمعرفة معلومات إضافية عن القطارات، مثل نوع القطار ومستوى الخدمة المقدمة. يساعدك ذلك في اتخاذ قرار مستنير بشأن القطار الذي ترغب في استخدامه. بفضل تحسينات وتغييرات الإصدار الجديد من التطبيق، يمكنك الآن الاستفادة من ميزات إضافية مثل تنبيهات المغادرة والوصول لتجنب أي إزعاج غير مرغوب فيه.

سواء كنت تسافر للعمل أو للترفيه، فإن تطبيق سكك حديد مصر 2023 يضمن لك حجز رحلتك بكل يسر وسلاسة. لا تضيع وقتك في الانتظار في المحطة، بل قم بتنزيل التطبيق الآن واستمتع بتجربة السفر المريحة والموثوقة. 

تحميل تطبيق سكك حديد مصر 2023

هل تبحث عن طريقة سهلة ومريحة لشراء تذاكر القطار في مصر؟ حسنًا، تطبيق سكك حديد مصر لعام 2023 هو الحل الذي تحتاج إليه! باستخدام هذا التطبيق المحمول على هاتفك، يمكنك الآن شراء تذاكر السكك الحديدية بكل سهولة ويسر. سواء كنت بحاجة إلى تذكرة إلكترونية أو ترغب في قراءة وتدقيق التذكرة الإلكترونية عن طريق البوابات الإلكترونية أو حتى عن طريق موظف مختص، يقدم لك هذا التطبيق كل ما تحتاجه.
تم تحديث التطبيق الجديد بإصدار v5.14062.enr.release وأضيفت بعض التحسينات والتغييرات الجديدة. ومن بين أهم مميزات هذا التحديث هي إمكانية مشاهدة خرائط ومحطات القطارات بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية حجز التذاكر الإلكترونية بشكل آمن وسريع عبر التطبيق.

إذا كنت ترغب في تحميل هذا التطبيق الرائع، يجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة. للحصول على الإصدار الأخير من التطبيق على أجهزة الأندرويد، يمكنك تنزيله من متجر جوجل بلاي. أما إذا كنت تستخدم جهاز iPhone، فيمكنك تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات. أتمنى أن يكون تطبيق سكك حديد مصر لعام 2023 الإصدار الجديد، هو الخطوة الأولى نحو تجربة سفر سهلة ومريحة على متن القطارات في مصر. 

كيفية الحصول على الإصدار الأخير

يعد الحصول على الإصدار الأخير من تطبيق سكك حديد مصر سهلاً ومريحاً، حيث يمكنك تنزيل التطبيق بكل سهولة على هواتف الأندرويد والآيفون. يتيح لك التطبيق حجز مقعدك في القطار بأسرع وقت ممكن، مما يضمن لك تجربة مريحة وسهلة أثناء السفر.

لتحميل التطبيق، يمكنك القيام بالخطوات التالية:
1. قم بفتح متجر تطبيقات جوجل بلاي إذا كان لديك هاتف أندرويد، أو متجر تطبيقات آبل ستور إذا كان لديك هاتف آيفون.
2. ابحث عن تطبيق سكك حديد مصر الرسمي في متجر التطبيقات.
3. اختر تطبيق سكك حديد مصر الرسمي من قائمة النتائج.
4. اضغط على زر “تحميل” أو “احصل عليه” لبدء تنزيل التطبيق.
5. انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك.
6. بمجرد الانتهاء من التنزيل، افتح التطبيق واتبع الإجراءات اللازمة لتسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد.

بعد تثبيت تطبيق سكك حديد مصر، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع المميزات والخدمات التي يوفرها التطبيق بشكل سهل وسلس. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة وستتمكن من الاستفادة من التطبيق بكل سهولة. [25][26]

الخطوات اللازمة لتحميل تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للأندرويد

تطبيق سكك حديد مصر الرسمي هو تطبيق رائع يسهل ويسرع عملية حجز تذاكر القطارات في مصر. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل الأندرويد، فيمكنك تحميل التطبيق بسهولة وبخطوات بسيطة. أولاً، قم بالذهاب إلى متجر Google Play على هاتفك المحمول. ثم ابحث عن تطبيق سكك حديد مصر الرسمي في قائمة التطبيقات المتاحة. عند العثور عليه، انقر على زر “تثبيت” لتحميله على جهازك. بعد اكتمال عملية التثبيت، قم بتنفيذ الإجراءات اللازمة للتسجيل في التطبيق. يُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية وإنشاء حساب مستخدم. بعد تأكيد التسجيل وتسجيل الدخول، يمكنك بسهولة حجز تذاكر القطارات وقراءة وتدقيق التذاكر الإلكترونية. يتيح التطبيق أيضًا خيارات دفع آمنة وسهلة عبر الإنترنت. احصل على تجربة مريحة وسهلة في حجز تذاكر القطارات في مصر عن طريق تحميل تطبيق سكك حديد مصر الرسمي لنظام الأندرويد الآن. 

الخطوات اللازمة لتحميل تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للايفون

لتحميل تطبيق سكك حديد مصر الرسمي على هواتف الايفون، يتعين عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولاً، قم بفتح متجر تطبيقات الايفون على جهازك. قم بالبحث عن تطبيق “سكك حديد مصر” باستخدام شريط البحث. ستظهر لك نتائج البحث، اختر تطبيق “سكك حديد مصر” الرسمي من بين النتائج المعروضة.

بعد ذلك، انقر فوق زر “تثبيت” أو “تنزيل” لبدء عملية التنزيل والتثبيت. قد يحتاج الأمر إلى بعض الوقت حسب سرعة اتصالك بالإنترنت.

عندما يتم تنزيل التطبيق بنجاح، ستظهر الأيقونة على شاشة هاتفك. قم بفتح التطبيق واتبع التعليمات الموجودة على الشاشة لإتمام عملية التسجيل وإعداد حسابك الشخصي.

بعد اكتمال عملية التسجيل، يمكنك الآن البدء في استخدام تطبيق سكك حديد مصر الرسمي بسهولة. يمكنك حجز تذاكر القطارات بكل يسر وسهولة والاطلاع على جداول الرحلات وتفاصيل الرحلات القادمة.

تذكر أنه يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق بشكل صحيح وأنك تحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية لإنشاء حسابك.

تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للايفون هو وسيلة مريحة وسهلة لحجز تذاكر القطار والاستفادة من خدمات السكك الحديدية في مصر. احرص على تحميله واستخدامه لتجربة رحلات قطار مريحة وسلسة.

صور من داخل تطبيق سكك حديد مصر التطبيق الرسمي

تطبيق سكك حديد مصر الرسمي للايفون والاندرويد 2023 اخر اصدار مجانا

تابعنا على :-

جوجل نيوز  تليجرام

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام